المربع نت – إذا كنت تتسائل عن ما تحمله جيب بجُعبتها للجيل القادم 2018 من الرانجلر, فهاته الصور المسربة غالبًا ما تكشف لنا عمّا يمكن أن يبدو عليه الموديل المُنتظر..

تأتي هذه الصور من منتديات JL Wrangler, وبينما لا يمكننا التيقن من مصداقيتها إلا أنّها متشابهة للغاية مع النماذج الأوليّة المرصودة أثناء اختبارها والملصق المسرب من أحد الوكلاء في أكتوبر الماضي.

“جيب رانجلر” الجديدة كليا 2018 تُسرب صورها ويكشف عنها لأول مرة

وبغض النظر عن السقف والأبواب القابلة للإزالة, فممتص الصدمات الأمامي ضخم للغاية وهنالك مرايا جديدة والمصابيح الأمامية تقبع على جانبي فتحات شبكة المبرد, وغطاء المحرك طويل بفتحات تهوئة عليه إلى جانب رفارف جديدة عليها فتحات تهوئة كذلك.

وقد أصبحت هنالك خطوط أكثر عضلاً تنساب على جسم الرانجلر, كما أنّ مقابض الأبواب تغيّر موقعها والنوافذ أصبحت مستديرة والمصابيح الخلفية محيطة بالجوانب للسيارة.

وبمناسبة الحديث عن المصابيح, فالرفارف الأمامية يبدو أنّها تتضمن شرائط LED وقد سرّبت Car & Drive منذ فترة أنّ الرانجلر الجديدة ستحظى بمصابيح LED بأمامها وخلفها إلى جانب شرائط LED على رفارفها, أيضًا يُشاع أنّ المصابيح الخلفية ستبدو بصريًّا على شكل X متوهج لتكون مماثلة لتلك القابعة بالرينيجيد الكروس أوفر ولكن بالطبع هذه الصور ليست كافية للتيقن من هكذا معلومة.

بشكل عام, فإنّنا نرى أنّ تصميم الجيل القادم للرانجلر تطوّره جوهري, كما أنّ داخليته ستحظى بتغييرات جذرية لتحصل على أحدث أنظمة السلامة والقيادة الذاتية والمكونات الفاخرة.

وتأمل التوقعات المتفائلة أن يتم تدشين جيب رانجلر الجديدة كليا 2018 بمعرض سيارات نيويورك بإبريل المقبل, ولكن في الغالب فوصولها إلى العالم سيتم خلال النصف الثاني من العام الجاري, على أن تُطرح بالأسواق قبل نهاية العام.

"جيب رانجلر" الجديدة كليا 2018 تُسرب صورها ويكشف عنها لأول مرة 5 "جيب رانجلر" الجديدة كليا 2018 تُسرب صورها ويكشف عنها لأول مرة 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل