المربع نت – باجاني لم تصنع سوى 20 وحدة من الهوايرا BC, والآن أحد هاته الوحدات تضررت بشدة في حادث بالعاصمة الإيطالية روما..

الحادثة جرت بأحد الطرق السريعة بمنطقة خدمة أرديانتينا وإثر ذلك تم إغلاق الحارة لمدة ساعة, وليس معروفًا مدى الضرر الذي حدث للهوايرا ولكن مما هو ظاهر لنا فيبدو أنّ تسارعها أدى إلى اصطدامها بالشاحنة المرتفعة عن الأرض وبالتالي دخول مقدمة الهايبركار المنخفضة تحت خلفها, أما بالنسبة للسائق فمن المؤكد أنه لم يعاني من أيّة إصابات.

“باجاني هوايرا BC” الهايبركار ذات قوة 790 حصان تتحطم في حادث بروما

كثيرون يتسائلون عمّا حدث للآلة التي سعرها مقدرٌ بـ 2.5 مليون دولار (9.375 مليون ريال), ولكن لحسن الحظ فمؤسس صانعة السوبركارز الإيطالية هوراشيو باجاني قد أجاب منذ اسبوعين عن هذا السؤال..

ما حدث أنّ باجاني هوايرا بيرل وهي سيارة صنعت خصيصًا لأحد العملاء الأثرياء تحطمت في الصيف الماضي بباريس, وكشف المؤسس أنّهم يعملون حاليا على إعادة صناعتها وقد عانت من أضرار جسيمة أضعاف ما قد عانى منه الموديل أدناه.

لذا فلن يكون إصلاح الهوايرا BC مهمة صعبة خاصة بعد انتقال باجاني للعمل بمُنشأة كبيرة, وربما يُنتهى من إصلاح الآلة الخارقة خلال بضعة أشهر..

هذا وتستمد باجاني هوايرا BC طاقتها من محرك مرسيدس AMG توربيني مزدوج سعة 6 لتر 12 سلندر قوة 790 حصان و1,100 نيوتن.متر من عزم الدوران

"باجاني هوايرا BC" الهايبركار ذات قوة 790 حصان تتحطم في حادث بروما 9 "باجاني هوايرا BC" الهايبركار ذات قوة 790 حصان تتحطم في حادث بروما 10 "باجاني هوايرا BC" الهايبركار ذات قوة 790 حصان تتحطم في حادث بروما 11 "باجاني هوايرا BC" الهايبركار ذات قوة 790 حصان تتحطم في حادث بروما 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل