انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هنالك عديد من الأسباب التي تفسر أسباب عشقنا لكوينيجسيج وسبب رغبتنا لامتلاك إحدى موديلاتها, ولكن هنالك عديد من الأسباب التي تمنعنا من ذلك..

بالطبع أحد أهم هذه الأسباب هو أسعارها الفلكيّة والمقدرة بالملايين من الدولارات, ولكن يبدو أنّه حتى لو كنت ثريًّا بما فيه الكفاية لتحصل عليها فسيكون عليك الانتظار لعدة أعوام لكي تقتنيها..

شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 1

حيث أنّ كريستيان فون كوينيجسيج مؤسس العلامة التجارية السويدية أجرى حديثًا مع Road & Track بمعرض سيارات جنيف 2017 بمطلع الشهر الجاري, وكشف عن أنّ قوائم الانتظار لتسليم الأجيرا RS الجديدة تمتد إلى 4-5 أعوام.

وحاليا تقوم كوينيجسيج بصعوبة بالغة بصنع 16-20 وحدة من سياراتها سنويًّا, وإثر ذلك تسعى صانعة السيارات السويدية إلى زيادة إنتاجيتها إلى 30 سيارة خلال السنوات القليلة المقبلة ليتمكنوا من الحصول على عملاء جديد لشراء منتجاتهم, وتنخفض مدة الانتظار المقدرة بـ 4-5 أعوام إلى عام لعامين.

وفي الوقت الحالي, سيتوجب على العملاء الانتظار, أو شراء سيارة كوينيجسيج من خلال شخص يمتلكها بالفعل وبالتالي ستتقلص مدة الانتظار إلى لا شيء, ولكن بكل الأحوال سيتوجب دفع بعض الملايين من الدولارات..

شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 2 شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 3 شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 4 شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 5 شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 6 شراء سيارة من "كوينيجسيج" يعني الانتظار 4 سنوات على الأقل لاستلامها 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل