"صورة افتراضية" تكشف عن ما قد تبدو عليه شاحنة بيك أب بي إم دبليو BMW 5

المربع نت – عالم السيارات يمر بمرحلة جديدة كليا, فلامبورجيني وأستون مارتن وحتى رولز رويس يعملون على تطوير إس يو في, ومرسيدس تضيف اللمسات الأخيرة لشاحنتها البيك أب إكس كلاس, وبي إم دبليو تقدّم ميني فان بنظام دفع أمامي.

لذا فكل شيء ممكن بصناعة السيارات حاليا, وفكرة قيام بي إم دبليو بصنع شاحنة بيك أب ليس مستبعدًا على الإطلاق وصانعة السيارات الألمانية قد قامت بالفعل مسبقًا بطرح شاحنتي بيك أب كونسيبت E30 وE92 M2.

"صورة افتراضية" تكشف عن ما قد تبدو عليه شاحنة بيك أب بي إم دبليو BMW 6

ليس هذا وحسب فـ مارك ويرنر مدير بي إم دبليو باستراليا كشف بالعام الماضي في مقابلة أنّهم يرتقبون ما سيحدث مع مرسيدس في شاحنتهم البيك أب الفاخرة ولمّح إلى احتمالية طرح منافس لها إذا ما أثبتت نجاحها بالأسواق.

بينما بيك أب مرسيدس ستستند في أُسُسها على النيسان نافارا, فبيك أب بي إم دبليو بالصورة الافتراضية أدناه مستندة الإس يو في X5, وهذا التصميم للمرح ليس إلا ليعطينا لمحة لاستكشاف لهجة تصميم صانعة السيارات الألمانية.

ولكن المنطقي أنّه إذا ما قامت بي إم دبليو بصنع شاحنة بيك أب, فستستند على أُسُس الهايلكس نظرًا للتعاون الوثيق بينهم وبين تويوتا في عديد من المشاريع كتطوير كالكوبيه السوبرا والرودستر Z5.

"صورة افتراضية" تكشف عن ما قد تبدو عليه شاحنة بيك أب بي إم دبليو BMW 7

-كونسيبت E92 M3-

-كونسيبت E30-

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة