"جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 17

المربع نت – كثيرٌ من يظنون أنّ تسمية جاغوار للـ E-Pace بهذا الاسم هو لكونها موديل كهربي بالكامل, ولكن هذا ليس صحيحًا فالـ I-Pace هي أوّل منتج لصانعة السيارات البريطانية ستحظى بهذا النوع من الطاقة..

وجاغوار E-Pace الصغيرة الجديدة ستنزل على الساحة لتقبع أسفل الـ F-Pace بقطاع الكروس أوفر وحاليا يتم تطويرها باستخدام هيكل من لاند روفر..

"جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 18

وقد رُصد هذا النموذج الاختباري أثناء تزوّده بالوقود في تسنديرلو ببلجيكا, والإس يو في الصغيرة ستحصل على زجاج خلفي مائل وخطوط منسابة على جسمها كالقابعة بالـ F-Pace بالإضافة شبكة مبرد جاغوار المألوفة لنا جميعًا مع بعض التغييرات المحدودة.

ويتوقع أن تحصل E-Pace بداخلها على نظام اللمس InControl Touch Pro للمعلومات والترفيه إلى جانب مكونات فاخرة لتعطي مستواها دُفعة عند النزول على الساحة لمجابهة بي إم دبليو X1 ومرسيدس بنز GLA وأودي Q3.

وتستند جاغوار E-Pace على نفس أُسُس لاند روفر ديسكفري سبورت ورينج روفر إيفوك وبالفعل قد تمّ رصدها أثناء اختبارهم معها من قبل, أما بالنسبة لخيارات الطاقة فيتوقع أن تضم محركَي إنجينيوم البترولي والديزل سعة 2 لتر 4 سلندر بقوة تصل إلى 240 حصان, كما ستكون هنالك نسخة هايبرد تُطرح في وقت لاحق.

هذا ويتوقع أن تقوم جاغوار بتدشين E-Pace الجديدة كليا 2018 خلال الصيف المقبل, على أن يتم طرحها في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

"جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 19 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 20 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 21 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 22 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 23 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 24 "جاغوار E-Pace" الجديدة كليا 2018 تُرصد أثناء اختبارها ببلجيكا 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة