"لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 13

المربع نت – يبدو أنّ هذه اللامبورجيني الهوراكان  ستحتاج إلى كثير من الإصلاحات لتعود إلى ما كانت عليه بعد اصطدامها بمكب نفايات في الصين..

وهذه الحادثة التي جرت بالقرب من مدينة لويدي بمقاطعة هونان أصابت السوبركار بشدة في مقدمتها وحطمتها تماما, وحسب وسائل الإعلام المحلية فالرجل ذو الجاكت الأحمر المالك لها والذي يمكنكم رؤيته بالصور أدناه لم تحدث له أيّة إصابات وكذلك المرأة التي كانت معه.

"لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 14

وإعادة هذه السوبركار الإيطالية لمجدها لن تكون مهمة سهلة على الإطلاق, فسعرها بالصين مقدرٌ بـ 4.3 مليون يوان (2.34 مليون ريال سعودي) فيمكننا تخيل أنّ إصلاحها سيحتاج ثروة طائلة..

هذا وتستمد لامبورجيني هوراكان LP610-4 ذات نظام الدفع الرباعي طاقتها من محرك سعة 5.2 لتر 10 سلندر قوة 602 حصان و560 نيوتن.متر من عزم الدوران مما يجعلها تتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر في 3.2 ثانية بسرعة قصوى 325 كيلومتر في الساعة..

"لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 15 "لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 16 "لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 17 "لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 18 "لامبورجيني هوراكان" تصطدم بحائط بمكب نفايات في الصين 19

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة