المربع نت – إنّ مرسيدس بنز GLE الحالية متواجدة بسوق الإس يو في الفاخر متوسط الحجم منذ وقت طويل, لذا تعمل صانعة السيارات الألمانية على تطوير جيلها القادم بمنصة MRA المأخوذة من الإي كلاس إلى جانب إجراء تغييرات جذرية بتصميم خارجها وداخلها.

بالرغم من ارتداء النموذج الأوّلي لكثير من التمويهات إلا أنّه من الواضح إجراء تغيير جذري بشكله لتصبح GLE بجسم دائريٍّ يتضمن مصابيح أمامية LED جديدة ومصابيح LED نهارية مزدوجة جديدة, أما خلفها فهو مموّهٌ بالكامل لكن بالطبع من الملاحظ أنّه جديدٌ بالكامل.

“مرسيدس بنز GLE” الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz

"مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 21

 

أما بالنسبة لجوانبها, فالـ GLE الجديدة ستصبح مقدمتها أقصر وخلف أطول بينما قاعدة العجلات يبدو أنّ تزايد طولها حصلت عليه الأبواب الخلفية, وهذا يعني أنّ المقصورة الخلفية ستزيد مساحتها وبالتالي ستزيد مساحة أقدام الركاب, أيضًا داخليتها بالرغم من تمويهاتها الكثيفة إلا أنه من الواضح أنها ستأخذ كثيرًا من تصميم داخلية الإس كلاس.

وبالرغم من أنّ GLE الجيل القادم سيزيد حجمها, إلا أنّ وزنها لن يزيد فهندسيّة MRA من المفترض أن تخفف من وزنها وتزيد من كفائتها وأدائها.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فيتوقع أن تتنوع بين بترولي بـ 6 سلندرات مستقيمة قوة 408 حصان 500 نيوتن.متر من عزم الدوران, وديزل توربيني بقوة 313 حصان, وللنسخة الأعلى أداءا سيكون هنالك محرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر قوة 476 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بالرغم من امتلاك هذا النموذج الأوّلي لكثير من مكونات الإنتاج, إلا أنّ مرسيدس بنز GLE الجديدة كليا 2019 لن يتم تدشينها سوى خلال العام المقبل على أن يتم طرحها بالأسواق العالمية قبل نهاية العام نفسه, ويتوقع أن يُلتقط مزيدًا من الصور التجسسية لها في مراحل اختبارها المتقدمة بتمويهات أخف.

"مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 22 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 23 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 24 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 25 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 26 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 27 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 28 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 29 "مرسيدس بنز GLE" الجيل القادم 2019 يُرصد خارجها وداخلها أثناء اختبارها Mercedes-Benz 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل