المربع نت – كريستيان فون كوينيجسيج كان لديه حلم كبير بصنع سيارات رياضية غير مسبوقة بأداء استثنائي وتكنولوجيات متقدمة لضمان إتاحة تجربة حصرية لقليل من الأفراد, وبدأ رحلته في 1994..

وبعد مرور 23 عامًا يبدو أنّ صانعة السيارات السويدية قد حققت ما كانت تصبو إليه, وفي معرض سيارات جنيف 2017 أجرت CarBuzz حوارًا مع مؤسس كوينيجسيج وكشف عن تفاصيل مثيرة للاهتمام بشأن منتجات علامته التجارية..

مؤسس كوينيجسيج بإمكانه تتبع سيارات عملائه عبر تطبيق بهاتفه

حيث ذكر كوينيجسيج أنّ كافة مالكي منتجات علامته التجارية لديهم تطبيق خاص يمكّن من تحديث أنظمة السيارات وتحديد موقع الخدمات عبر GPS ومعرفة إحصائيات مضمار السباق والمدة التي أُخذت لقطع لفّة عليه.

المثير للاهتمام أنّ مؤسس كوينيجسيج لديه تطبيق خاص غير متاح لأحد سواه ويعطيه القدرة على تتبع كافة مالكي منتجات علامته التجارية في العالم, وفسّر هذا الأمر بأنّه ضروري لتعزيز تجربة امتلاك سياراتهم الرياضية.

وقد رأى فريق CarBuzz التطبيق وكان يظهر فيه عديد من العلامات البرتقالية التي تؤشر إلى وجود ملاك كوينيجسيج الذين ركنوا سياراتهم خارج معرض جنيف لأجل حضور فعالياته.

ويساعد متتبع التطبيق على تواصل كوينيجسيج مع عملاءه ومعرفة آرائهم الشخصية عن السيارات بأنحاء العالم وعبر البيانات المجمّعة يمكنه مع فريق عمله أن يحسّنوا من تجربة القيادة وإجراء التحديثات وخلافه.

ولكن حسنًا, فما الخدمات التي يمكن توقعها من سيارات سعر الواحدة منها لا يقل عن 7.5 مليون ريال سعودي؟..

مؤسس كوينيجسيج بإمكانه تتبع سيارات عملائه عبر تطبيق بهاتفه 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل