انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كان من المتوقع أن تحقق بنتلي موتورز نصرًا مؤكدًا, ولكن يبدو أنّ حتى صانعة سيارات فاخرة قد تخسر في معركة قانونية أمام شركة صغيرة..

كانت شركة بنتلي للملابس والتي يقبع مقرها في مانشستر وجّهت اتهامًا لبنتلي موتورز باستغلال سمعتها في قطاع الملابس, وانتهى الأمر بخسارة صانعة السيارات البريطانية للمعركة القانونية ليُنتزع منها حقّها في إنتاج الملابس.

"بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 1

وشركة بنتلي للملابس تمّ تأسيسها في 1962 بواسطة جيرارد بنتلي في لندن لإنتاج ملابس الجولف ولاحقًا تم شراء العلامة التجارية بواسطة بوب وكريستوفر ليس في 1990, والشركة لديها أقل من 10 موظفين بمتاجرهم ويستعدون لفتح متجر على الإنترنت.

أما بنتلي موتورز فهي مملوكة بواسطة مجموعة فولكس فاجن, وهُم ينتجون المجوهرات والإكسسوارات منذ ما يقرب من 100 عام, كما ينتجون الملابس منذ عام 2000 وبالرغم من خبرتهم الواسعة بهذا المجال إلا أنّ هذا القطاع يمثّل رقمًا ضئيلاً للغاية من إيراداتهم السنوية والمتمثلة في 2 مليار يورو (8.1 مليار ريال سعودي).

"بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 2 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 3 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 4 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 5 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 6 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 7 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 8 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 9 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 10 "بنتلي موتورز" تخسر نزاعًا قانونيًّا أمام "بنتلي للملابس" 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل