إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 27

المربع نت – الحياة ليست عادلة, فالبعض يتعلم طوال حياته كيف يقود السيارات على سرعات مرتفعة, وعندما يفعل ذلك تتم معاقبته..

هذا بالضبط هو ما حدث لسوزي وولف والتي حسب التقارير قد تمّ إيقاف رخصة قيادتها بالمملكة المتحدة لقيادتها على سرعات مرتفعة.

إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 28

وسوزي وولف هي زوجة توتو وولف رئيس سباقات مرسيدس, ولكن السيدة الاسكتلندية تمتلك مهنة متميزة للغاية, حيث أنّها نافست بسباقات الفورمولا 3 والـ DTM ومن ثمّ انتقلت إلى سائقة مدرّبة لفريق ويليامز بالفورمولا 1, كما أصبحت أوّل امرأة تشارك في سباقات الجراند بريكس بالفورمولا 1 في 2014, وتقاعدت في نهاية 2015 ومنذ ذلك الوقت شغلت عدة أدوار يتضمنها التعليق التلفزيوني وسفيرة لعلامة مرسيدس التجارية.

ويبدو أن سوزي كانت تعاني من مشاكل في الانتقال من قيادة السباقات إلى القيادة الاعتيادية, وخرقت السرعات القانونية ثلاثة مرات آخرهم حدث عندما كانت تقود بسرعة 35 ميل في منطقة محدد لها قانونا القيادة بسرعة 30 ميل.

وبالرغم من احتجاجها على إيقاف رخصتها الذي سيؤثر سلبًا على أعمالها الخيرية, إلا أنّ القاضي قرر إيقافها لمدة 6 أشهر, لذا فهي لم تعد تقود السيارات على المضمار, بل وأيضًا تم منعها من القيادة على الطرقات العامة..

إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 29 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 30 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 31 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 32 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 33 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 34 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 35 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 36 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 37 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 38 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 39 إيقاف رخصة متسابقة بالفورمولا 1 لقيادتها على سرعات مرتفعة 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة