مدير التصميم في "رولز رويس" يتحدث عن الفكرة وراء سيارة جوست المطلية بالماس Rolls Royce 11

المربع نت – رولز رويس كشفت عن سيارة جوست مطلية بطلاء هو الأول من نوعه في العالم، مكون من ألف ألماسة مطحونة، ليمثل أغلى طلاء في التاريخ.. وقد كانت عملية وضعه على السيارة معقدة وطويلة، عكف عليها فريق متخصص في مصنع الشركة بـ Goodwood، حيث قاموا بفحص أبعاد كل ألماسة بدقة لتقييم شفافيتها، ثم صنعوا باودر خفيف للغاية من الماس وخلطوه بالطلاء لوضعه على سطح الجوست.

جايلز تايلور، المشرف على قسم التصميم في رولز رويس، مازح في مقابلة صحفية قائلا: “الألماس هو الصديق المقرب لرولز رويس”، مشيرا إلى أن مالك السيارة المحظوظ هو هاوي حقيقي لسيارات الشركة ومجمع لها، وأنه من اقترح عليهم هذه الفكرة.. وتدعم الشركة الاستوديو الإبداعي لتايلور بميزانية خاصة تسمح لهم بتجربة أفكار جديدة في التصميم والمواد، وفي حالة نجاحها، تطبيق هذه الأفكار في سيارات الإنتاج المستقبلية.

مدير التصميم في "رولز رويس" يتحدث عن الفكرة وراء سيارة جوست المطلية بالماس Rolls Royce 12

تايلور أكمل: “جزء هام من عملي كمشرف على التصميم هو الاستعداد لغير المتوقع.. ومن أهم العناصر في سياراتنا المصنوعة خصيصا للعملاء هو استخدامها للمواد النادرة وغير المعتادة”.

رولز رويس طورت فكرة صنع سيارات خاصة للعملاء عبر البدء في مشروع “مستلهم بالموسيقى”، والذي يهدف إلى صنع تسع سيارات خاصة، كل منهم سيمثل احتفالا بموسيقار بريطاني مشهور، قبل بيعها في مزاد للمشاريع الخيرية، وتشمل الأسماء المشهورة في عالم الموسيقى شيرلي باسي، وراي دافييز وبراين ماي وروني وود.

وعند سؤاله عن كيف ينوي الإبقاء على مكانة رولز رويس كالعلامة التجارية الأكثر فخامة في العالم، أجاب: “أهم شيء هو الإقبال على الجديد وغير المعتاد.. إن لم تخرج عن التفكير والاداء المتواضع، لن يشعر بك أحد.. كل ما في الامر ان تثبت ذاتك وأن تثير الجدل.. على رولز رويس أن تثير مشاعر الناس”.

مدير التصميم في "رولز رويس" يتحدث عن الفكرة وراء سيارة جوست المطلية بالماس Rolls Royce 13 مدير التصميم في "رولز رويس" يتحدث عن الفكرة وراء سيارة جوست المطلية بالماس Rolls Royce 14 مدير التصميم في "رولز رويس" يتحدث عن الفكرة وراء سيارة جوست المطلية بالماس Rolls Royce 15 مدير التصميم في "رولز رويس" يتحدث عن الفكرة وراء سيارة جوست المطلية بالماس Rolls Royce 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة