“مرسيدس بنز” تعتزم تدشين إس كلاس المحدثة 2018 في أبريل المقبل Mercedes-Benz S-Class

المربع نت – قد قارب انتظارنا على الإنتهاء, فقد قررت مرسيدس بنز الكشف عن تحديث منتصف العمر لموديلها الرائد الإس كلاس 2018 في أبريل المقبل..

تأتي هذه الأخبار المؤكدة من أوتو إكسبريس والتي تمكنت من إجراء لقاءٍ مع إداريي العلامة التجارية الألمانية, كما تم تأكيد أنّ الإس كلاس ستكون الأكثر تقّدمًا من الناحية التكنولوجية بخط إنتاج مرسيدس حيث سيتم إضافة عديد من الوظائف الجديدة لأنظمة السلامة الفعّالة إليها إلى جانب أنظمة متقدمة للقيادة الذاتية.

كما ستحصل الإس كلاس على خارجية محدثة تتضمن ممتصات الصدمات والمصابيح الأمامية والخلفية, إلى جانب بعض التحديثات لداخليتها الفاخرة.

أيضًا سيتم إجراء تحديثات هامة على خيارات الطاقة, حيث سيتم تقديم خيارين للمحرك كلاهما بـ 6 سلندرات مستقيمة بكفاءة عالية لاستهلاك الوقود وانبعاثات أقلّ تلوّثًا وسيتنوعان بين بترولي بقوة 408 حصان وديزل بقوة 313 حصان, إلى جانب محرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر قوة 476 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران بإمكانه تعطيل أربعٍ من سلندراته أوتوماتيكيًّا للتخفيض من استهلاك الوقود.

وبما أنّ الكشف الكامل عن فيس ليفت مرسيدس إس كلاس 2018 سيتم في أبريل المقبل, فيتوقع أن تقوم صانعة السيارات الألمانية بطرح عديد من الصور والفيديوهات التشويقية خلال الأسابيع القليلة المقبلة لصنع مزيد من الضجة حول السيدان المتربعة على عرش قطاعها الفاخر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *