"دراسة" تعرف على أكثر الموديلات الكلاسيكية رواجا على إنستجرام 5

المربع نت – إذا كنت تتساءل عن أشهر السيارات الكلاسيكية ذكرا ومتابعة في وسائل التواصل الاجتماعي فهذه الدراسة الاخيرة من Autonation ستعطيك فكرة جيدة عن الامر.. حيث قام فريق العمل بفحص أكثر من 198,000 بوست على إنستجرام بحثا عن هاشتاج ClassicCar أو Carshow ووصلوا إلى هذا النتائج.
بالنسبة لهاشتاج ClassicCar فسيارات الموستانج هي الأكثر رواجا بلا منازع، متبوعة بكورفيت وكامارو و GTO وبيل Air وإمبالا ونوفا وتشارجر.. من بين هذه التسع موديلات، ثلاثة منهم يمكن اعتبارهم سيارات كلاسيكية.
وتختلف الترتيبات عند أخذ “اللايكات” في الاعتبار، لتقع البونتياك جراند بريكس في المركز الأول، والتشارجر في الثاتي، ثم الكامارو والموستانج.
من الإحصائيات الأخرى المثيرة للاهتمام في الدراسة هو تتبع الأعوام الكلاسيكية الأكثر رواجا بين مستخدمي إنستجرام، ليقع في القمة عقد الخمسينيات ثم السبعينيات والستينيات، وتشمل موديلات الخمسينيات موديل شيفروليه كورفيت 1953 والإمبالا والجيل الثاني من شيفروليه بيل إير.
سيارات الموستانج والتشارجر ظهرت في الأسواق في عقد الستينيات عندما بدأ السوق الأمريكي في التحول من السيارات الرياضية إلى السيارات العضلية.
وأخيرا تتبعت الدراسة أيضا أي الألوان كانت الاكثر رواجا بين مستخدمي الإنستجرام للسيارات الكلاسيكية، ليقع البرتقالي في المركز الاول، متبوعا بالذهبي والأخضر خاصة مع سيارات الشيفروليه، بينما ذُكرت سيارات الفورد مع ألوان الأسود والأزرق والأصفر والأبيض بنسبة أعلى.

"دراسة" تعرف على أكثر الموديلات الكلاسيكية رواجا على إنستجرام 6

"دراسة" تعرف على أكثر الموديلات الكلاسيكية رواجا على إنستجرام 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يوم
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يوم
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل