المربع نت – قد قامت تويوتا بالكشف عن الكونسيبت FT-1 المستقبلي للسوبرا منذ ثلاثة أعوام بمعرض سيارات ديترويت 2014, وحتى الآن لا تزال الاختبارات جارية على نسختها الإنتاجية ولكن يبدو من هذه الصور التجسسية الجديدة أنّ موعد تدشينها قد اقترب..

وكما تعلمون فالكوبيه ذات البابين يتم تطويرها حاليا مع البي إم دبليو Z5 رودستر وهما جزءٌ من تعاون بين صانعتي السيارات وبالتالي سيتشاركان غالبية الأجزاء.

“تويوتا سوبرا” القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي

وهذه المرة تم رصد التويوتا سوبرا في محطة للوقود بألمانيا ويبدو جسمها منتفخٌ قليلا ولكن ذلك بسبب ألواح التمويهات التي تُخفى الجسم الفعلي, مع ذلك فإنّ السقف المتموج يبدو أنّه إنتاجيٌ وليس بتمويه..

ولكن لا يمكننا قول الشيء نفسه على أضواء المصابيح الخلفية للسوبرا فمن الواضح أنّها مؤقتة لأغراض الاختبار, ونفس القصة تنطبق على أضواء المصابيح الأمامية.

أما بالنسبة للطاقة فيُحتمل أن تشتمل على محركات بي إم دبليو 4 و6 سلندرات, أما النسخة الأعلى أداءا فستحصل على نظام هجين بمحرك توربيني 6 سلندر وموتور كهربي لينتجا ما يزيد عن 400 حصان.

وحسب التقارير فسيتم تدشين تويوتا سوبرا الجديدة كليا 2019 بإحدى المعارض العالمية خلال بدايات العام المقبل, على أن يتم طرحها بالأسواق قبل إنتهاء العام نفسه.

"تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 23 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 24 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 25 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 26 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 27 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 28 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 29 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 30 "تويوتا سوبرا" القادمة 2019 تُرصد بألمانيا بتمويهات كثيفة لإخفاء جسمها الإنتاجي 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل