, المربع نت

المربع نت – تعتبر سيارات المرسيدس من أبرز المركبات الألمانية التي تتواجد على الطرقات خصوصاً وأنها تقدم عدد كبير جداً من النسخ والموديلات كي تتناسب مع تطلعات جميع السائقين في مختلف أنحاء العالم.

هذه الشركة الألمانية كانت قد تأسست في العام 1886 على يد الألماني كارل بنز والذي تمكن من الحصول على براءة اختراع أول سيارة في العالم أجمع.

, المربع نت

بالنسبة لشعار هذه الشركة الألمانية فهو يتضمن دلالات، فهذه النجمة الثلاثية الشكل يرمز كل قطب منها إلى أمور أساسية على الأرض، فالقطب الأول يشير إلى الهواء، القطب الثاني يرمز إلى المياه أما القطب الثالث فيدل إلى الأرض.

هذا الشعار الذي ما زال معتمداً حتى يومنا هذا قام بتصميم جوتيليب ديملر حيث أراد من خلاله الإشارة إلى أن مركبات مرسيدس يمكن أن تستعمل في الهواء، في البحر أو على اليابسة.

وبالعودة إلى تاريخ مرسيدس عليك أن تعلم بان بنز قام بتأسيس شركة مع ماكس روز وفريديريك وليام وقد أطلق عليها إسم Benz & Cie. وفي العام 1926 اندمجت شركة Benz & Cie مع شركة DMG وأصبح اسمها Daimler-Benz، لكن هذه الشركة أعادت تسمية المركبات بـ Mercedes Benz تيمناً باسم ابنة مدير شركة DMG مرسيدس.

إذاً وبعد أن اطلعت على المقال التالي أصبحت على دراية بالمعنى الذي يخفيه شعار مرسيدس هذا فضلاً عن أساس الاسم الذي تعتمده هذه الشركة الألمانية في كل مركباتها.

, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً