, المربع نت

المربع نت – رُصدت نسخة اختبارية لمازيراتي جيبلي فيس ليفت أثناء تجوالها في طرق السويد المكسية بالثلوج، بتمويهات تخفي بعض التفاصيل الهامة، ولكن من الواضع أن التحديثات الخارجية ستكون خفيفة مما يمكن ملاحظته من الصور، منها إعادة تصميم شبكة المبرد لجعلها أكثر جراءة بقليل، وبينما تنوي مازيراتي الإبقاء على المصابيح الخلفية للموديل، من المتوقع استلامها لبعض التحديثات البصرية كذلك.

من المتوقع اعتماد الفيس ليفت على نفس محرك V6 المزدوج توربينيا بقوة 350 حصان، والذي تم تحديثه العام السابق في معرض سيارات باريس لرفع قوته بعشرين حصان، ما يسمح للسيارة بالتسارع إلى مئة كيلومتر في الساعة في 5.5 ثانية، بسرعة قصوى عند 267 كيلومتر في الساعة.

نفس القصة تتكرر أيضا مع نظام المعلومات الترفيهية، حيث استلمت السيدان الرائجة العام السابق شاشة بطول 8.4 إنش مع تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما حسنت مازيراتي من الانعزال الصوتي للقمرة لتوفير راحة إضافية للركاب، مع إضافة أنظمة سلامة أخرى.

انتظروا الكشف عن جيبلي فيس ليفت قبل نهاية العام الحالي، ربما في معرض سيارات فرانكفورت في سبتمبر، ومن المتوقع أيضا وقف مازيراتي لإنتاج جران توريزمو وجران كابريو هذا العام، ولكن ستتأخر الموديلات البديلة لهم حتى نهاية العقد الحالي.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2016 2017

E400 2018 Coupe 4matic

قبل يومين
237,000 ريال سعودي
الجبيل

هونداي سوناتا 2018 عودي للبيع

قبل يومين
46,000 ريال سعودي
أبهــــا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.