"العربي" كريم حبيب رئيس تصميم سيارات بي إم دبليو ينتقل إلى إنفينيتي 3

المربع نت – بعد العمل في عدة علامات تجارية فاخرة للسيارات مثل دايملر AG وبي إم دبليو، تم تعيين كريم حبيب كرئيس قسم التصميم في إنفينيتي.

حبيب هو كندي الجنسية ولبناني الاصل حيث سيتولى منصبه رسمياً في الأول من يوليو القادم، حيث سيعمل مباشرة من المركز التقني للشركة في مدينة أتسوجي باليابان ليدير من هناك فرق التصميم في اليابان والصين والولايات المتحدة وإنجلترا، وسيكون رئيسه المباشر ألفونسو ألبايسا، نائب رئيس نيسان والمشرف على قسم التصميم العالمي، والذي سيحل محل شيرو ناكامورا لنيته التقاعد عقب 17 عام على الوظيفة.

"العربي" كريم حبيب رئيس تصميم سيارات بي إم دبليو ينتقل إلى إنفينيتي 4

ألفونسو ألبايسا قال في تصريح: “نحن سعداء بانضمام كريم إلينا ليدير فرق التصميم العالمية لإنفينيتي، حيث قام دائما بإبداع تصميمات حديثة وملهمة أثناء عمله كمصمم على مدار السنوات، ويتميز كريم بموهبته في اقتناص روح وعاطفة العلامة التجارية التي يتولاها، مع إعطاء كل تصميم لمسة فريدة وخاصة به.. أتطلع إلى انضمام كريم معنا لإلهام فرقنا لتشكيل الجيل القادم من سيارات إنفينيتي”.

قبل تعاقده مع العلامة التجارية الفاخرة التابعة لنيسان، أدار كريم حبيب فريق التصميم لبي إم دبليو في ميونخ بألمانيا، حيث كان مسؤولا عن تصميم سيارات مثل الـ X، والفئة السابعة السابقة، و X2 كونسيبت، و CSL هوميدج و CS كوسيبت، كما عمل مع دايملر كرئيس قسم التصميم المتقدم حيث كان مسؤولا عن تصميم السي كلاس الحالية وموديلات سمارت الجديدة.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة