المربع نت – عندما نتحدث عن السلامة, فليست هنالك صانعة سيارات تعلو فوق فولفو فسمعتها لا تشوبها شائبة, إن هذا هو باختصار السبب الذي سيجعل الجديدة كليا XC60 تحظى بأعلى العلامات في اختبارات السلامة Euro NCAP.

وبالرغم من ذلك وقبل وقوع الإس يو في الجديدة في أيدي مختصي السلامة الأوروبيين, قامت العلامة التجارية السويدية بإجراء اختبارات للتيقن من كون الـ XC60 ستبلي كما هو متوقع منها وأصدروا الفيديوهات التي تؤكد هذه المزاعم.

“بالفيديو” شاهد اختبارات تصادم “فولفو XC60” الجديدة كليا 2018

[الفيديو الأول] يرينا اصطدام جيل XC60 الجديد بحائط بسرعة 35 ميل (56 كيلومتر) في الساعة لتخرج منها بنية الهيكل سليمة, بعد ذلك يُظهر [الفيديو الثاني] اختبار التداخل الأمامي بسرعة 40 ميل (64 كيلومتر) في الساعة والذي يبدو أنّه لم يسبب أية مشكلة كذلك, أما [الفيديو الثالث] فيكشف عن قدرة الـ XC60 على التدحرج والانقلاب رأسا على عقب عدة مرات بدون أي أضرار فعلية تحدث لهيكلها, وأخيرًا فـ [الفيديو الرابع] يتحدث عن فلسفة السلامة لدى فولفو.

ولكن فولفو XC60 الجديدة كليا 2018 لا تكتفي بالاعتماد على صلابة هيكلها لحماية ركابها, حيث أنّ لديها عديد من مميزات السلامة التي تقيها من التورط بالحوادث بالأصل كنظام التوجيه المساعد ونظام الطيار الآلي المساعد والعديد من الأنظمة الأخرى.

"بالفيديو" شاهد اختبارات تصادم "فولفو XC60" الجديدة كليا 2018 3

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل