المربع نت – في البداية كان يعتقد أنّ هذه الصور التجسسية من نصيب الجيل القادم من سانج يونج ريكستون, ولكن بعد ذلك تبين أنّه مجرد نموذج أوّلي من فيس ليفت كيا سورينتو, فمن المدهش أنّ صانعة السيارات الجنوب كورية قد قامت بوضع كل هذه التمويهات الكثيفة لأجل فيس ليفت فقط حيث أنّ التحديثات التي ستجرى على الكروس أوفر من المفترض أن تكون محدودة نظرًا لكون مبيعاتها مرتفعة للغاية وأي تغيير جذري بشكلها قد يخفض من مبيعاتها ويأتي بتأثير عكسي.

ولكن مع ذلك فالتمويهات تخفي مصابيحا أمامية جديدة ومصابيح LED نهارية جديدة وشبكة مبرد معاد تصميمها.

“صور تجسسية” أثناء اختبار فيس ليفت “كيا سورينتو” 2018 بمقدمة جديدة

أما بداخلها فتوقعوا قمرة أنيقة ورائعة من ناحية الجودة والخصائص مقارنة بالسعر الرخيص للسيارة، وستتركز التغييرات على وضع أحدث نظم السلامة وشاشة LCD أفضل لنظام المعلومات الترفيهية، بينما سيتم الإبقاء على تصميم لوحة العدادات وهيئة القمرة الإجمالية كما هي.

وحتى الآن لا وجود لأية تقارير تفيد بإجراء تحديث على خيارات الطاقة للسورينتو, ولكن يتوقع أن تحصل على محركات جديدة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود والرفع من الأداء.

هذا ويتوقع تدشين فيس ليفت كيا سورينتو 2018 خلال النصف الثاني من العام الجاري, بأسعار لن تختلف عن ما هي عليه حاليا والمقدرة بـ 85 ألف ريال سعودي.

"صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 17 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 18 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 19 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 20 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 21 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 22 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 23 "صور تجسسية" أثناء اختبار فيس ليفت "كيا سورينتو" 2018 بمقدمة جديدة 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل