المربع نت – تمهّد صانعة السيارات الامريكية كاديلاك للمستقبل الذي ستتواصل فيه السيارات مع بعضها البعض, وذلك بتدشين تكنولوجيا Vehicle-to-Vehicle (V2V) والتي تعني حرفياً مركبة إلى مركبة وذلك بسيارتها الـ CTS.

وبدءاً من شهر مارس الحالي ستكون الميزة قياسية في الولايات المتحدة وكندا, ويستخدم نظام الاتصالات قصيرة المدى المتكاملة ونظام GPS ستكون السيارة قادرة على معالجة 1,000 رسالة في الثانية الواحدة من السيارات المتواجدة في مدى قريب والمقدر بـ 1,000 قدم (305 متر).

“كايلادك” تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق

وتقوم تقنية V2V بتنبيه سائقي كاديلاك CTS بالمخاطر المحتمل مواجهتها على الطريق من الحوادث والازدحام والطرقات الزلقة وخلافه, ويمكن للمستخدمين تخصيص التنبيهات لإظهارها على عدادات القياسات وشاشة العرض العلوية باستخدام نظام الترفية الجديد من كاديلاك.

بإختصار هذه التقنية ستجعل السيارة تستشعر ما حولها, والحصول على المعلومات وتحليلها وإمداد السائق بمعلومات لا تكون في مدى رؤيته لتمهّد لمستقبل يسيرٌ القيادة فيه وتكون كافة السيارات تتواصل مع بعضها البعض وتتبادل المعلومات.

"كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 17 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 18 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 19 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 20 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 21 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 22 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 23 "كايلادك" تدشن تقنية V2V التي تنبهك بالمخاطر المحتملة على الطريق 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل