المربع نت – قد رصد المصورون التجسسيون نموذجا لمرسيدس GLE القادمة أثناء اختبارها بتمويهات أخف, يأتي هذا بعد نموذج مرسيدس CLS الذي التقطت له صور تجسسية أول البارحة بتمويهات أخف كذلك وكشف لنا عن داخليته..

بينما GLE الحالية هي بالأساس نسخة مُعاد تصميمها من الـ ML-Class تحت اسم مختلف, ولكن الجيل القادم منها لن يكون كذلك حيث سيكون جديدا كليا وستكون أُسُسه مبنية على وحدات الهندسة المعمارية للإي كلاس.

“مرسيدس GLE” الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها

هذا يعني أن الـ GLE لن تكتفي بحصولها على أحدث التكنولوجيات وخيارات الطاقة, بل أيضًا ستكون أخفّ وزنًا عن ما هي عليه حاليا, والآن وبعد إزالة كثير من تمويهاتها فبإمكاننا رؤية تفاصيل تصميمها الخارجي الأنيق.

كذلك تمكن المصورون التجسسيون من التقاط صور لداخلية الجيل القادم للـ GLE, وبالرغم من كون لوحة القيادة مغطاة إلا أنّه بالإمكان ملاحظة أنّها تحظى بشاشة مزدوجة وأربع فتحات تهوئة بمركز لوحة القيادة تمامًا كالإي كلاس الجديدة, أما الكونسول الوسطي فقد حصل على زوج من المقابض حول لوحة التحكم بنظام الترفيه.

هذا وحسب المصادر فمرسيدس تنوي إضافة قدرات طرق وعرة للـ GLE الجديدة, لذا فهي ستكون أكثر ارتفاعًا عن الأرض وعديد من المميزات الأخرى للتمكن من إتمام هذه المهمة.

أما بالنسبة للطاقة فهي ستتضمن محرك بترولي 6 سلندر جديد, ونسخ AMG عالية الأداء GLE 43 و GLE 63 بمحركات توربينية مزدوجة سعة 4 لتر 8 سلندر, إلى جانب نسخة هايبرد.

هذا ومن المتوقع أن تقوم مرسيدس بتدشين GLE القياسية في 2018, على أن يتم تدشين موديل كوبيه منها في وقت لاحق.

"مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 1 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 2 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 3 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 4 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 5 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 6 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 7 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 8 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 9 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 10 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 11 "مرسيدس GLE" الجيل القادم 2019 تكشف عن داخليتها الفارهة أثناء اختبارها 12

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل