"بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 15

المربع نت – صحيح أنّ البنتلي بنتايجا قد تكون الأكثر فراهة بقطاع الإس يو في, ولكن وبمعرض جنيف قررت العلامة التجارية البريطانية أخذ الأمور إلى مستوى جديد كليا.

قد تم إنشاؤها بواسطة قسم مولينير التخصيصي لبنتلي، لتأتي الإس يو في الخاصة بخارجية أكثر أناقة إلى جانب تعديلات شاملة على داخليتها..

"بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 16

وفي الخارج أكثر التعديلات الملاحظة هي الجنوط الجديدة 22 إنش, والكروم المطلي بمآخذ التهوية إلى جانب الطلاء ذو اللونين.

أما عندما تطأ قدمك داخل البنتايجا مولينير فالكلمة الوحيدة التي ستبقى عالقة في ذهنك هي البذخ الجنوني, حيث أنّ الديكور والجلد شديدا الندرة والأناقة إلى جانب وجود كونسول وسطي جديد ونظام صوتي من 20 سماعة ومبرد للمشروبات بكونسول المقاعد الخلفية.

وتمامًا كالبنتايجا القياسية, فإصدار مولينير يتابع استخدام المحرك نفسه وهو توربيني مزدوج سعة 6 لتر 12 سلندر W قوة 600 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران.

"بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 17 "بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 18 "بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 19 "بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 20 "بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 21 "بنتلي" تستعد لمنافسة "رولز رويس" كولينان بالكشف عن بنتايجا مولينير بجنيف Bentley Bentayga Mulliner 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة