, المربع نت

المربع نت – شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية كيا تهدف إلى إدخال أحدي أرقي نماذجها بهدوء إلى سوق أوروبا الغربية وهو النموذج K7 / كادينزا 2014 والذي تهدف كيا لجعله واحداً من نماذجها الأكثر مبيعاً وتداول بحلول العام 2016.

موديل K7 والذي يعرف باسم كادينزا في أسواق أخري منها أسواق المنطقة العربية وأسواق أمريكا الشمالية، مماثلة في حجمها لنموذج بي ام دبليو 5-Series، لم تتوافر حتى الآن هي او النسخة الفاخرة جداً K9 في الأسواق الأوربية حتي الآن.

ولكن هذا الأمر سيتغير عما قريب، كيا ستقدم كادينزا للسوق الأوروبية لتري كيف سيستقبلها هذا السوق المتقلب والمنغلق في بعض الأحيان وخاصة في مجال السيارات. وفي نفس السياق قال نائب رئيس شركة كيا لشؤون التسويق في الخارج سون نان لي أن الشركة ستقدم 1000 وحدة من كادينزا في سوق أوروبا الغربية للوقوف على رد فعل العملاء هناك.

واعتماداً على النجاح الكبير الذي حققه نموذج كادينزا، قررت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية ان تجعل هذا الموديل لاعباً أساسياً دائماً في السوق الأوربي، حيث أضاف سون نان لي في تصريح صحفي له “في عام 2016، سيكون هناك الجيل الجديد من كادينزا، وهذه هي السيارة التي سنقدمها للسوق الأوروبي، وندرس في الوقت الحالي تقديم نفس النموذج في أسواق أخري مثل السوق الأسترالي والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وغيرها من الأسواق”.

إذا قدمت كادينزا القادمة إلى السوق الأوروبي، فيمكن ان تقترض التكنولوجيات المتقدمة Quoris من النموذج الأكثر رفاهية K9، بما في ذلك أنظمة السلامة النشطة ووحدة متابعة نشاط الجسم والرأس المتقدمة، وشاشات TFT LCD المتعددة مع نظام التدفئة والتبريد الإلكتروني للسيارة.

فضلاً عن أن كيا ستنافس عمالقة صناعة السيارات الفاخرة بخطوتها هذه، مثل بي ام دبليو وأودي، فسيكون عليها كذلك أن تقدم نماذج محركات الديزل من أجل فرصة أكبر للمنافسة في هذا السوق.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً