9 مارس، 2017 7:45 م منذ 2 سنوات, 11 أشهر

انفينيتي تكشف عن Q60 كونسيبت بروجيكت بلاك إس فائق الأداء بنظام هايبرد Infiniti

A A A

المربع نت – كشفت صانعة السيارات اليابانية انفينيتي عن كونسيبت مثير للاهتمام يُدعى بروجيكت بلاك إس Q60 بمعرض سيارات جنيف 2017, حيث يبدو أنّه دراسة تصميم لأجل إنشاء موديل فائق الأداء ذي قدرات ديناميكية هوائية عالية للـ Q60 الجديدة.

إنّ هذا الكونسيبت نظام طاقته هايبرد تم إنشاؤه بالتعاون مع فريق رينو سبورت فورمولا 1 لإنتاج طاقة وأداء استثنائيين تمامًا كالهايبر كارز وسيارات السباق, عبر استخدام موتورات في العجلات للحصول على الطاقة الناتجة عن احتكاك العجلات بالأرض ، ثم تخزينها في بطاريات تستخدمها الموتورات الكهربية لإضافة تسارع جنوني للسيارة.

ولم تذكر إنفينيتي القوة التي يمتلكها البروجيكت بلاك إس Q60, ولكن نسخة ريد سبورت Q60 الأعلى أداءا قوتها 400 حصان وبما أنّ صانعة السيارات اليابانية ذكرت أنّ النظام الهايبرد سيرفع قوة السيارة بنسبة 25% فيُتوقّع أن تزيد قوة الكونسيبت عن 500 حصان إلى جانب أنّه سيتم تخفيف وزن السيارة وإضافة نظام تعليق هوائي محدّث لها.

إنّ بيان إنفينيتي يذكر كثيرا من التفاصيل الإنتاجية وهذا يعني أنّ الكونسيبت ليس للعرض فقط, فمن الواضح أنّهم يعكفون على تطوير نسخته الإنتاجية بالفعل وربما تُدشن خلال عام من الآن, والحقيقة فهاته الكوبيه مظهرها مذهل بكافة المقاييس وخارجية بلاك إس تضيف لها طابعًا شديد العدوانية.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى
250