لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 13

المربع نت – بعد النجاحات التي حققتها لكزس في عالم صناعة السيارات الفاخرة والتي استطاعت من خلالها أن ترسي معايير جديدة لمفهوم الفخامة في عالم السيارات، تقدم لكزس اليوم لعشاق الفخامة والرفاهية المائية يخت رياضي من نوع أخر أطلقت عليه اسم Lexus Sport Yacht
فلقد استطاع مهندسيها تصميم يخت جميل بقدرات مذهلة وقد جهز بمحركين V8 5.0 ليتر – وهما من نفس نوع المحرك المستخدم في السيارة الرياضية الفاخرة لكزس RC F ولكزس LC500
وتتولد منهما قوة حصانيه عالية جدا تصل إلى 950 حصان والمحرك الواحد يأتي مؤلفا من 8 أسطوانات بشكل V وبسعة 5.0 ، مما يساعد اليخت على الوصول إلى سرعة تعادل 49 mph.

يتميز يخت لكزس الرياضي بتصميم لافت للنظر، فطوله يصل إلى 12,8 متر وعرضه 3.96 متر واستخدم في بناء الطابق العلوي والهيكل الخارجي ألياف الكربون التي استخدمتها لكزس أيضا في سيارتها السوبر الرياضية LFA وقد تجهيز اليخت بمختلف التجهيزات التكنولوجية المتطورة، بما في ذلك أنظمة المراقبة والتشغيل باستخدام لوحة تحكم الكترونية تعمل باللمس. وتحتوي على شاشات الملاحة GPS والخرائط الرقمية، ورادار على السطح، إضافة إلى السونار تحت الماء والإضاءة وأنظمة الترفيه، وجهز اليخت بكرسي خاص للكابتن قابل للتعديل مع مساند مريحة للذراعين.

لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 14

أما مقصورة الركاب فلقد تم الاهتمام بها بلمسات من الجلد الفاخر المستخدم في سيارات لكزس مع التطعيم بالخشب وتفاصيل من الزجاج الذي رسم عليه باليد. وتضم أريكة طويلة تستوعب من 6 إلى 8 أشخاص تسمح للركاب أن يجلسوا متقابلين كما تحتوي المقصورة مطبخا صغيراً فيه كل المتطلبات بما فيها الثلاجة بالإضافة إلى حمام فخم مع دش.
وجهز اليخت أيضا بنظام الواي فاي والإنترنيت بالإضافة إلى نظام الاستماع الصوتي الراقي مارك ليفنسون الذي تستخدمه لكزس في سياراتها الفاخرة.

من الجدير بالذكر أن لكزس قد استفادت بشكل كبير من الصناعة المتطورة التي تمتلكها تويوتا أساسا فهي تمتلك شركة للصناعات الميكانيكية المائية وتنتج قوارب خاصة بالصيد ورياضة الصيد البحري بالإضافة إلى الطرادات السريعة، من هنا لم يكن من الصعب عليها دمج خبرة لكزس في صناعة المحركات القوية والتجهيزات الفاخرة الأنيقة مع خبرتها المتأصلة في الصناعة البحرية.

لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 15

لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 16

لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 17

لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 18

لكزس تقدم لعشاق الفخامة المائية "يخت لكزس" الرياضي الفاخر بقوة 950 حصان "صور ومواصفات" 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يوم
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يوم
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل