المربع نت – زوار صالة عرض رينج روفر في معرض سيارات جنيف 2018 سيحظون بفرصة رؤية ساعة يد خاصة جديدة مصنوعة لتتماشى مع موديل فيلار الفاخر الجديد.. وقد صممت لاند روفر الساعة بالتعاون مع زينيث للاحتفال بتدشين الموديل الرابع في عائلة رينج روفر.
وتمثل الساعة ثاني منتج تطرحه لاند روفر بالشراكة مع زينيث.. حيث تحتوي على غلاف خاص مصنوع من الألومنيوم والسيراميك، ومعدل حركة مرتفع بـ 36,000 هزة في الساعة ، وغلاف آخر بطول 1.65 إنش من النحاس المصقول، وعداد رمادي أملس وثلاث عدادات أخرى فرعية ومؤشر للتاريخ.
وقد تم صنع سوار الساعة من المطاط المغطى بجلد فاخر مطعم بالألماس، بطلاء رمادي غامق، وهي نفس المادة المستخدمة في قمرة رينج روفر، بينما الوجه الآخر للسوار يحتوي على نقش لأسماء رينج روفر وفيلار.
جيري مكجوفيرن، المدير التنفيذي للاند روفر قال في تصريح: “رينج روفر فيلار تجلب بعدا جديدا من الحداثة والأناقة مع لمسة من البهرجة الفاتنة لعائلة رينج روفر.. وقد تم صنع ساعة اليد بناء على نفس هذه المبادئ، بتصميم راقي وملائم لأي مناسبة.. إنها ساعة تثير العواطف بحق”.
"لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 39 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 40 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 41
"لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 42 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 43 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 44 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 45 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 46 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 47 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 48 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 49 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 50 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 51 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 52 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 53 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 54 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 55 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 56 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 57

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل