الشركات العارضة في معرض دبي الدولي للسيارات لتقدم رؤيتها العالمية، وتعرض باقة من أحدث سياراتها.

وفى هذا الشأن قال سيمون فريث، مدير إداري، الفطيم للسيارات: "يسرنا المشاركة مجدداً في هذا المعرض المرموق للسيارات، ونتوقع كما جرت العادة أن تلقى مشاركتنا استجابة مميزة.

تويوتا تستعرض رؤيتها العالمية مع فئة من سياراتها فى معرض دبي 2011 3

وسيعزز المعرض إنجازات علامة تويوتا في الإمارات، فيما سيتيح للزوار إلقاء نظرة على عروضنا للعام 2012".

وأضاف: يعد معرض السيارات فعالية نتطلع إليها باعتبارها منصة، تتيح لنا التفاعل بطريقة مختلفة مع عملائنا، مقارنة بزيارات العملاء التقليدية لصالات العرض.

وستشمل جميع أيام المعرض عدداً من الإعلانات الخاصة بالعيد ال40 لدولة الإمارات، والعروض الترويجية الأخرى، إلى جانب طرح طرازات جديدة والتى ستلقى إعجابا لدى عملائنا.

[img]http://www.almuraba.net/filemanager.php?action=image&id=1325[/img]

وستكشف علامة السيارة الرائدة في الإمارات، عن إحدى سيارات السيدان الأكثر تفضيلاً في أول ظهور لها بالمنطقة، حيث سيتم عرض التصميم الجديد بالكامل للسيارة.

وسيتم كذلك مكافأة جميع هواة السيارات، بتقديم لمحة استثنائية عن سيارات المستقبل من تويوتا مع عرض سيارة المفهوم FT-86، والتي ستتوفر في سوق دولة الإمارات خلال العام 2012.

وسيكون بوسع محبي السيارات التمتع بلذة القيادة الافتراضية لسيارة المفهوم FT-86 ، من خلال منصة ألعاب رقمية مميزة.

وستضم منصة تويوتا التي تقام على مساحة تبلغ 1.484 متر مربع في قاعة رقم 4، طراز يارس هاتشباك الذي تم طرحه مؤخرا.

إضافة لطرازات أخرى تحظى بشعبية كبيرة مثل كورولا، وأوريون، وأفالون، وبريفيا إنوفا، وراف 4، وفورتشنر، وإف جيه كروزر، وبرادو، ولاند كروزر، وكذلك سيكويا.

واللافت فى هذا الحدث ستشهد المنصة ساحة إكستريم التى تضم طرازات إف جيه كروزر، وهيلوكس، ولاند كروزر إكستريم ، تم تعديلها تكريماً لمحبي قوة الأداء الأسطورية لسيارات تويوتا.

والأهم من ذلك، ستعرض تويوتا تقنية القيادة التآزرية الهجينة من تويوتا، والتي تأتي بالتوافق مع الرؤية العالمية لتويوتا، الخاصة بإثراء حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم.

والتى تتسم بالتقنيات الأكثر أمناً ومسؤولية لنقل الأفراد، فضلا عن الاطلاع على تكنولوجيا النقل المستقبلية من تويوتا.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة