المربع نت – إنّ بعض مشتري السيارات, أو بمعنى أصح جامعي السيارات؛ يعتبرون إقتناء سوبركار إصدارها ليس محدود الإنتاج أمر لا طائل منه.

هذا هو ببساطة سبب صنع ’66 هيرتيج إيديشن فورد جي تي فهي لأجل الراغبين بالحصول على إصدار أكثر حصرية من السوبركار جي تي الجديدة كليا القياسية ولأجل ذلك وقع الاختيار على معرض سيارات جنيف 2017 لتعرض فيه.

“فورد” تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT

إنّ هذا الإصدار الخاص قد صنع تشريفًا لذكرى السيارة الكلاسيكية GT40 Mark II والتي تمت قيادتها بواسطة بروس مكلارين وكذا كريس أمون في سباقات لي مانس عام 1966 أي منذ ما يزيد عن 5 عقود مضوا.

والاختلافات البصرية بين موديلي الجي تي هو الطلاء الأسود الظلي لخارجية الهيرتيج والذي يمكن تخيّره بأن يكون لامعًا أو منطفئًا, كما يتميز الإصدار الخاص بمميزات أخرى تتضمن شرائط فضية وحزمة من ألياف الكربون تكسو غطاء المحرك ومقابض الأبواب والجنوط, أما بداخلها فقد حصدت ألياف كربونية بشتى أنحاءها إلى جانب طلاء أزرق مميز لحزام الأمان وذهب على عدادات القياسات.

هذا وسيتم طرح الوحدات المحدودة لموديل فورد جي تي ’66 هيتريج إيديشن حصريًّا خلال العام الجاري ولن يتم بيع أي وحدة أخرى منها عندما ينتهي العام.

"فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 35 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 36 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 37 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 38 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 39 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 40 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 41 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 42 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 43 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 44 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 45 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 46 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 47 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 48 "فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 49

"فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 50

"فورد" تكشف عن إصدار خاص للجي تي سوبركار بمعرض جنيف Ford GT 51

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل