بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 17

المربع نت – كشفت صانعة السيارات الفرنسية بوجاتي عن إصدار خاص جديد للشيرون بمعرض سيارات جنيف 2017, ليكون طلاءها من الألياف الكربونية “بلو رويال” ومعناه الحرفي الأزرق الملكي, كما أعلنت صانعة السيارات الفرنسية أنّ نصف وحدات الهايبركار الجديدة قد تم بيعها بالفعل.

وتقول بوجاتي أنّ نسختها المعروضة بجنيف قد تم إنتاجها خصيصًا لأحد عملاءها بسويسرا, وأنّ هنالك 8 ألوان كربونية متاح التخيّر بينها للشيرون.

بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 18

وحتى الآن تم حجز 250 وحدة من الشيرون, لتستحوذ أوروبا على 37% من المبيعات وأمريكا الشمالية على 30% والشرق الأوسط على 26%, ولم يتم تسليم أيّ من هاته الوحدات حتى الآن لأيٍّ من العملاء ولم يختبرها أيّ أحد فيهم بإستثناء كريستيانو رونالدو ولكن يتوقع البدء بتسليمها خلال الأيام القليلة المقبلة, وحسب بوجاتي فسيتم دعوة مشتري الشيرون إلى فعالية خاصة بنهاية مارس لأجل اختبار قيادتها.

هذا وتستمد الهايبركار طاقتها من محرك توربيني رباعي سعة 8 لتر 16 سلندر W قوة 1,479 حصان وبإمكانها الانطلاق من الصفر إلى 100 كيلومتر خلال 2.5 ثانية بسرعة قصوى 420 كيلومتر في الساعة.

بوجاتي شيرون سعرها مايقارب (١١ مليون ريال سعودي), ولا زالت هنالك 250 وحدة متاحة منها حيث أنّ إنتاجها سيكون محدودًا في 500 وحدة.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 19 بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 20 بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 21 بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 22 بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 23 بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 24 بوجاتي شيرون تكشف عن نسخة كربونية جديدة بمحرك 16 سلندر "تقرير وصور" Bugatti Chiron 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة