"جاغوار" E-Pace الجديدة كليا 2018 يُعتزم الكشف عنها بمايو المقبل "صور افتراضية ومعلومات وأسعار" Jaguar 11

المربع نت – إنّ جاغوار E-Pace الإس يو في المدمجة ستكون الخطوة التالية لرفع حصة صانعة السيارات البريطانية بسوق الإس يو في ليكشف عنها خلال الصيف المقبل.

تأتي هذه الأخبار بعد 6 أشهر من الكشف عن الكونسبت الكهربي I-Pace, وحيث أنّ الـ F-Pace تشكّل أكثر من نصف مبيعات العلامة التجارية فقد بات واضحًا أنّ مركبات الإس يو في هي مفتاح النجاح لجاغوار..

"جاغوار" E-Pace الجديدة كليا 2018 يُعتزم الكشف عنها بمايو المقبل "صور افتراضية ومعلومات وأسعار" Jaguar 12

ليست الجاغوار E-Pace هي الوحيدة المستجدة في هذا القطاع, حيث ستكون هنالك J-Pace أكبر منها حجما ستطرح بالأسواق في 2019, وبما أنّ E-Pace أكبر حجمًا من الـ F-Pace فالآمال معقود عليها للظفر بمبيعات عالية تحقق نصرًا ساحقًا للعلامة التجارية تمامًا كما فعلت الرينج روفر إيفوك للاند روفر.

إنّ E-Pace ستكون بخمس مقاعد وستنزل على الساحة لمجابهة بي إم دبليو X1 وأودي Q3, وستبنى على المنصة الفولاذية LR-MS وهي نفسها المستخدمة بالإيفوك واللاند روفر ديسكفري سبورت كما سيشاركهما الموديل الجديد بخط الإنتاج في مصنع جاغوار لاند روفر هيلوود إلى جانب خطوط إنتاج أخرى خارج بريطانيا.

ستتوفر E-Pace بنظام دفع أمامي قياسي, وآخر رباعي اختياري, وسيمكن التخيّر بين صندوقي تروس أحدهما يدوي من 6 سرعات وثانيهما أوتوماتيكي من 8 سرعات.

هذا والصور أدناه هي افتراضية تتوقع ما سيكون عليه شكل E-Pace وهي مبنية على الصور التجسسية الأخيرة التي التقطت أثناء اختبارها وهي كما نرى كثيرة التشابه مع F-Pace, فضلاً عن أنّها ستحظى بكافة التكنولوجيات الجديدة القابعة بها.

أما بالنسبة لخيارات المحركات فـ E-Pace ستستخدم محركات إنجينيوم الجديدة المطورة بواسطة مجموعة جاغوار لاند روفر, وستتنوع بين ديزل سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 161 حصان وآخر سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 178 حصان, وثالث ذو أداء عالٍ توربيني مزدوج سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 237 حصان, وبالطبع إلى جانب عدد من المحركات البترولية, وكذا يُحتمل طرح نسخة ذات مكونات هجينة بمحرك إنجينيوم ديزل سعة 1.5 لتر 3 سلندر إلى جانب موتور كهربي.

الكشف عن جاغوار E-Pace الجديدة كليا 2018 سيتم في مايو المقبل, وحسب التقارير فسيتم طرحها للبيع بالأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري بأسعار تبدأ من 37,500$ أي بما يعادل 140,625 ريال سعودي.

"جاغوار" E-Pace الجديدة كليا 2018 يُعتزم الكشف عنها بمايو المقبل "صور افتراضية ومعلومات وأسعار" Jaguar 13 "جاغوار" E-Pace الجديدة كليا 2018 يُعتزم الكشف عنها بمايو المقبل "صور افتراضية ومعلومات وأسعار" Jaguar 14 "جاغوار" E-Pace الجديدة كليا 2018 يُعتزم الكشف عنها بمايو المقبل "صور افتراضية ومعلومات وأسعار" Jaguar 15 "جاغوار" E-Pace الجديدة كليا 2018 يُعتزم الكشف عنها بمايو المقبل "صور افتراضية ومعلومات وأسعار" Jaguar 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة