المربع نت – عندما لا يلتزم أحدنا بقواعد المرور, فما ترونه أدناه هو النتيجة النهائية..

ما حدث أنّه في ولاية ماريلند بأحد الطرق السريعة كان مالك الشيفروليه كورفيت الحمراء يعتزم أخذ منعطف وكانت هنالك إشارة حمراء لتوقّف التقاطع, ولكن صاحب الإكسبلورر لم يتوقف بتقاطع الطريق وكان مسرعًا بشدة وتجاهل إشارة المرور الحمراء مما أوصل الوضع لهذه الحالة التي ترونها.. إس يو في مرتكزة فوق فاست باك كوبيه..

تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه “فورد” إكسبلورر فوق “شيفروليه” كورفيت

ويقول سائق الكورفيت أنّه رأى السيارة القادمة لتنهي حياته, لذا أغلق عينيه وهو يفكّر بأنّها النهاية, ولكن عندما فتح عينيه وجد أنّه تحت الفورد والسيارتين تشتعلان, وتمكن من فتح باب السائق وقفز وجرى مبتعدا عن موقع الحادث لينجو بأعجوبة..

وتباعًا حضرت شرطة المرور للتحقيق وكذا وصل قسم الإطفاء لأجل إطفاء النيران المشتعلة, إلى جانب شاحنتين لسحب قطع السيارتين.

ولكن على كل حال لم يخلّف الحادث سوى بعض الخدوش ولم يمُت أحد، والشكر لله على هذا الأمر أولاً وثانيًا للكورفيت التي استطاعت بأعجوبة تحمّل كتلة الإكسبلورر الضخمة..

تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 21 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 22 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 23 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 24 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 25 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 26 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 27 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 28 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 29 تجاوز إشارة حمراء يؤدي إلى حادث ترتكز فيه "فورد" إكسبلورر فوق "شيفروليه" كورفيت 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل