انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إنّ الواجن للأداء العالي ليست منتشرة بأسواق السيارات, ولكن مؤخرًا اخذت بورش الخطوة وقامت بطرح الباناميرا سبورت توريزمو والجميع قد تفاجأ باتّخاذ صانعة السيارات الألمانية لهاته الخطوة, فهي قد تقوم بسرق البساط من تحت أقدام الكايمان والكايين, ولكن مع ذلك ستقدر على اجتذاب شريحة جديدة من المستهلكين وربما تحظى بنجاح يحطم التوقعات.

وعلى كل لقد تم التفكير في 5 سيارات ستكون مذهلة وجذّابة للغاية إذا ما تم طرحها في هيكلة الواجن.

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 1

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 2

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 3

من المؤسف أن الكثيرين لا تحظى الواجن باهتمامهم, فدائمًا تتوجه الأنظار في هاته الحالة إلى الإس يو في, ولكن ما قد يغير هذه النظرة هي إعادة إحياء الدودج ماجنم بنسخة هيلكات بقوة 707 حصان, تُرى هل يجرأ أحد على التفكير حتى بأنّ واجن بمحرك ذو شاحن خارق سعة 6.2 لتر ليس جيّدًا؟

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 4 "صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 5

إنّ بي إم دبليو لا تقدّم نسخة واجن من الـ M3, ربما السبب في ذلك أنّهم لا يريدون الإنقاص من مبيعات الإس يو في, ولكن مع ذلك فكما ترون أعلاه فهي أنيقة للغاية.

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 6 "صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 7

ليست هنالك سيارة واقعية في قائمتنا هاته, ولكن أبعدهم من الواقع هي مرسيدس إيه إم جي GT واجن, وبالرغم من ذلك فإنّ صانعة السيارات الألمانية تعتزم تدشين منافس للباناميرا في معرض سيارات جنيف الدولي, لذا نأمل أن تحظى بمقدمة شبيهة بالإيه إم جي GT.

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 8 "صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 9

تمامًا مثل البي إم دبليو M3 فالألفا روميو جوليا هي سيدان رياضية سيكون من المذهل لو حظَت ببديل واجن, ولكن للأسف الأمر مستبعد تماما..

"صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 10 "صور افتراضية" لخمسة موديلات استثنائية الأناقة في هيكلة الواجن 11

مركبات الواجن للأداء العالي تقدمها قليل من صانعات السيارات كبورش, ولكن الحال لم يكن هكذا دومًا حيث فسوبارو كانت تقدّم WRX والـ STI بهيكلة الواجن إلى جانب هيكلة السيدان, ولكن للأسف تمّ تعليق هذه النسخ عندما تم تحديث الموديلين بسبب الأوضاع المادية التي تمر بها صانعة السيارات اليابانية, ولكن من يعلم ربما يتم إعادة الواجن في الجيل المقبل للـ WRX.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل