انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إنّ هاتين السيارتان السوبرسبورت 2017 يستندان على منصة تمّ صياغتها في العصر الهندسي الذهبي لفولكس فاجن, وحياتهما لم يتبقى في تعدادها كثير من الوقت..

كذلك المحرك الـ 12 سلندر W كان بالأنحاء منذ وقت طويل, وهو بقوة 700 حصان و750 رطل-قدم من عزم الدوران ومن استمداد طاقته تتوجه السوبرسبورت بنتلي كونتينيننتال كوبيه إلى داخل موقع انعقاد معرض سيارات جنيف الدولي جنبًا إلى جنب مع توأمها الكونفيرتابل كما ترون بالفيديو عبر [يوتيوب].

"بنتلي" كونتينيننتال سوبرسبورت الكوبيه والكونفيرتابل 2017 تصلان أراضي جنيف 1

بنتلي بارعة فيما يتعلق بالجمع بين السرعة والفراهة, فكلا الكوبيه والكونفيرتابل سوبرسبورت تتسارعان من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.5 ثانية فقط وسرعتهما القصوى 209 ميل (336 كيلومتر) في الساعة تمامًا كالسوبركارز, وبالرغم من ذلك فحسب التوقعات فأمامهما سنة واحدة حتى يتم تغييرهما بالكامل للدخول لجيل جديد.

وإذا فكرتم بالأمر فالكونتينيننتال GT هي العائلة التي وضعت بنتلي على خريطة الفراهة الاستثنائية التي تحظى بها الآن, كذلك في جانبها التقني فهي مذهلة بنظام عادمها التيتانيومي ونظام توجيه عزم الدوران المستوحى من سيارة السباق GT3-R والذي غالبًا ما يرسل 60% من العزم إلى العجلات الخلفية ليدفع الكوبيه الضخمة بسرعة فائقة بالرغم من وزنها البالغ 5,027 رطل.

"بنتلي" كونتينيننتال سوبرسبورت الكوبيه والكونفيرتابل 2017 تصلان أراضي جنيف 2 "بنتلي" كونتينيننتال سوبرسبورت الكوبيه والكونفيرتابل 2017 تصلان أراضي جنيف 3 "بنتلي" كونتينيننتال سوبرسبورت الكوبيه والكونفيرتابل 2017 تصلان أراضي جنيف 4 "بنتلي" كونتينيننتال سوبرسبورت الكوبيه والكونفيرتابل 2017 تصلان أراضي جنيف 5 "بنتلي" كونتينيننتال سوبرسبورت الكوبيه والكونفيرتابل 2017 تصلان أراضي جنيف 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل