, المربع نت

المربع نت – آخر موسم لاختبارات اليورو NCAP سجّلت فيه الأودي Q5 الجديدة واللاند روفر ديسكفري والتويوتا C-HR أعلى المعايير في السلامة.

فكافّتهم أظهروا أداءا عاليا بتلقّي الاصطدامات وتأهّلت الإس يو في الألمانية واليابانية لتحصلا على تقييم من 5 نجوم, وكذلك الديسكفري البريطانية بالرغم من وجود ضغط من وسادة هواء مقعد السائق عليه عند الصدام الجانبي.

, المربع نت

أما الجيل الجديد من السيتروين C3 فقد حقق 4 نجوم والسبب في ذلك عدم احتوائها على أنظمة حماية للمشاه وأنّ زجاجها الأمامي ضعيف, أما الفورد Ka+ المُطلقة حديثا فقد حصلت على 3 نجوم لإظهارها حماية ضعيفة للركاب الخلفيين إلى جانب افتقارها لمميزات كالمكابح الذاتية والسحب الذاتي لحزام الأمان.

أما الفيات 500 والتي حصلت على فيس ليفت في 2015 وتم تقديمها منذ أكثر من عقد من الزمان, تظلّ شعبيتها مستمرة في قطاع السوبرميني, ولكنها قد حصلت على 3 نجوم لافتقارها للمعدات المتقدمة إلى جانب ضعف حماية الركاب الخلفيين وإحتمالية إصابتهم العالية في الرأس والصدر.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً