المربع نت – إقتراض السوبركار الفارهة يأتي دائما مع عدد من المخاطر, كالمورسيلاغو SV التي دُمّرت منذ بضعة أيام في تايلندا, واليوم نرى نفس القصة تحدث في إندونيسيا..

الحادثة الأخيرة جرت في إندونيسيا وحسب تقارير Autoneetmagz فهذه الفيراري كاليفورنيا المدمرة التي ترونها أدناه كان يتمّ قيادتها بواسطة صديق لمالكها.

سائق يتورط بحادث يدمر “فيراري” كاليفورنيا الخاصة بصديقه في إندونيسيا Ferrari California

ووسائل الإعلام المحلية لم تكشف عن أي تفاصيل تخصّ كيفية وقوع الحادث, ولكن الصور تبيّن أنّ السوبركار قد اصطدمت ببي إم دبليو 640i جران كوبيه, وكلاهما قد عانتا من أضرار شديدة بمقدمتيهما.

لحسن الحظ, لم ينجم عن الحادث أية إصابات, ولكن الكاليفورنيا يبدو أنّها قد تتحول لخردة فالدمار بها شديد للغاية, أما البي إم دبليو فلا تبدو أضرارها شديدة وأنّه من الممكن  إصلاحها.

سائق يتورط بحادث يدمر "فيراري" كاليفورنيا الخاصة بصديقه في إندونيسيا Ferrari California 11 سائق يتورط بحادث يدمر "فيراري" كاليفورنيا الخاصة بصديقه في إندونيسيا Ferrari California 12 سائق يتورط بحادث يدمر "فيراري" كاليفورنيا الخاصة بصديقه في إندونيسيا Ferrari California 13 سائق يتورط بحادث يدمر "فيراري" كاليفورنيا الخاصة بصديقه في إندونيسيا Ferrari California 14 سائق يتورط بحادث يدمر "فيراري" كاليفورنيا الخاصة بصديقه في إندونيسيا Ferrari California 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل