انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – إنّ فيراري 458 إيتاليا هاته ستحتاج ترميمًا شاملاً بعد هذا الدمار الهائل الذي حدث لها إثر اصطدامها بشجرة منذ بضعة أيام..

تم نشر هاته الصور بواسطة FerrariOwnersClubNL وتكشف عن أنّ السوبركار الإيطالية قد دُمّرت بالكامل إثر الاصطدام بشجرة ضخمة في العاصمة الهولندية أمستردام, وما حدث بالضبط وأوصلها لهذا الحال المزري مجهول لنا, ولكن بالحكم على الصور فيمكننا الخروج ببعض الاستنتاجات.

“فيراري” 458 إيتاليا تدمر إثر اصطدامها بشجرة بهولندا Ferrari 458 Italia

مبدئيا فالضرر ليس خطيرا بقُمرة القيادة وقد تركّز على مقدمة السيارة لذا نعتقد أن السائق/السائقة خرجوا بسلام منها وربما كانت هنالك إصابات بسيطة, أما كيف اصطدمت السوبركار بالشجرة فنعتقد أنّ حدوث ذلك ناتجٌ عن الأسفلت الرّطب.

هذه الفيراري 458 إيتاليا تستمد طاقتها من محرك ضغط هواء سعة 4.5 لتر 8 سلندر ويعتقد أنّ الأضرار التي لحقت بها قابلة للإصلاح مقابل ثروة صغيرة..

"فيراري" 458 إيتاليا تدمر إثر اصطدامها بشجرة بهولندا Ferrari 458 Italia 1 "فيراري" 458 إيتاليا تدمر إثر اصطدامها بشجرة بهولندا Ferrari 458 Italia 2 "فيراري" 458 إيتاليا تدمر إثر اصطدامها بشجرة بهولندا Ferrari 458 Italia 3 "فيراري" 458 إيتاليا تدمر إثر اصطدامها بشجرة بهولندا Ferrari 458 Italia 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل