المربع نت – صحيح أنّهم السوبركارز يجذبون الطفل الذي بداخلنا, ولكن ذلك لا يعني شراء واحدة منها لطفل..

وحسب التقارير فهذه اللامبورجيني الجالاردو مملوكة لمراهق اشتراها له أهله إثر بلوغه 18 عامًا, ويبدو أنّه استطاع قيادتها لبضعة أشهر حتى حدث ما ترونه أدناه واصطدم بها في ماليزيا وتضررت بشدة بعد انزلاقها على الطريق الرّطب وسقوطها في خندق, ولحسن الحظ لم يصب السائق والراكب سوى بإصابات بسيطة للغاية.

“بالصور والفيديو” شاهد “لامبورجيني” جالاردو مملوكة لمراهق تدمر تماما في حادث بماليزيا Lamborghini Gallardo

إذا يبدو أننا ننظر إلى خردة للجالاردو ومن الصعب معرفة نسختها حيث أنّ إنتاجها استمر لما يقرب من العشر سنوات وحصدت فيس ليفت في 2008 ولكن المقدمة مدمرة تماما لذا لا يمكننا الجزم بأي شيء.

وبغض النظر عن أي شيء, فالمنيّة قد وافتها ولكن لحسن الحظ فلامبورجيني قد صنعت ما يزيد عن 14 ألف وحدة من الجالاردو وهي ليست الأولى من نوعها التي تتحطم بهذا السوء.

هذا ويمكنكم مشاهدة الفيديو من [هنا].

"بالصور والفيديو" شاهد "لامبورجيني" جالاردو مملوكة لمراهق تدمر تماما في حادث بماليزيا Lamborghini Gallardo 11 "بالصور والفيديو" شاهد "لامبورجيني" جالاردو مملوكة لمراهق تدمر تماما في حادث بماليزيا Lamborghini Gallardo 12 "بالصور والفيديو" شاهد "لامبورجيني" جالاردو مملوكة لمراهق تدمر تماما في حادث بماليزيا Lamborghini Gallardo 13 "بالصور والفيديو" شاهد "لامبورجيني" جالاردو مملوكة لمراهق تدمر تماما في حادث بماليزيا Lamborghini Gallardo 14 "بالصور والفيديو" شاهد "لامبورجيني" جالاردو مملوكة لمراهق تدمر تماما في حادث بماليزيا Lamborghini Gallardo 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل