المربع نت – هذه مصادفة غريبة قليلاً, فقد تم رصد نموذج اختباري مموه بكثافة على الطريق السريع ببولندا بعيدًا عن عدسات الكاميرات التجسسية..

في البداية ظُنّ أنّ هذا القطاع الغريب سيحصد عضوًا جديدًا كالكيا سول والهوندا إلمنت والسيون xB, ولكن بعد نظرة فاحصة تبيّن أنّ ما نراه هنا هو موديل TX5 والذي يتم صنعه بواسطة شركة تاكسي لندن.

“صور تجسسية” أثناء اختبار “تاكسي لندن” كهربي على الطريق السريع ببولندا Taxi London

وبخلفه يقبع ملصق أصفر ضخم تبيّن أنّه تحذير لأنّها “Electric Vehicle”-مركبة كهربية, وبما أنّ الـ TX5 بالفعل ذو مكونات هجينة فغالبًا ما ننظر إليه هو مركبة كهربية بالكامل لا تحمل في أُسُسها أيّ محرك احتراق داخلي.

أما عمّا تفعله في بولندا, فلسنا متأكدين من هذه الإجابة ولكن تاكسي لندن هي شركة بريطانية مملوكة لمجموعة جيلي الصينية -المالكة لفولفو أيضًا- والتي تمتلك مُنشأة ببولندا لتصنيع الحافلات والشاحنات, وصحيح أنّ صانعات السيارات معروف اختبارهم للمركبات بعيدا عن مقارّهم, ولكن حسنًا.. إنّ بولندا ليست خيارا جيدا للاختبارات الشتوية مقارنة بالدول الاسكندنافية.

"صور تجسسية" أثناء اختبار "تاكسي لندن" كهربي على الطريق السريع ببولندا Taxi London 9 "صور تجسسية" أثناء اختبار "تاكسي لندن" كهربي على الطريق السريع ببولندا Taxi London 10 "صور تجسسية" أثناء اختبار "تاكسي لندن" كهربي على الطريق السريع ببولندا Taxi London 11 "صور تجسسية" أثناء اختبار "تاكسي لندن" كهربي على الطريق السريع ببولندا Taxi London 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل