المربع نت – بضعة أيام وتمر الذكرى الأولى للكشف عن البوجاتي شيرون, الهايبركار المبنية في أرقام محدودة الأكثر قوة وسرعة وكذلك السيارة الأكثر حصرية والمقدمة من العلامة التجارية الفرنسية الفارهة.

وفي مقابلة لنارجيس بانكس صُحفيّة الفوربس مع أشيم أنشيدت مدير تصميم بوجاتي سُرد أنّ الشيرون شديدة الدرامية في المعدن المُشابة فيه وخلفها الذي يطفو بسلاسة على جسمها, وكل لمسة وُضعت عليها كانت لأجل ديناميكيتها الهوائية والرفع من قوتها.

القصة وراء الهايبركار “بوجاتي” شيرون الأكثر حصرية بالعالم Bugatti Chiron

يُعتقد أنّ تصميم سقف الشيرون مهمّته الوحيدة جماليّةٌ, ولكن هذا ليس بصحيح فهكذا هيكلة صمِّمَ خصيصًا لأجل تزويد حُجرة المحرك بالهواء وبالتالي التخفيف من سخونته.

كلّ شيء بتصميم الشيرون لأجل الأداء, ولكن ذلك ربما يقيد المصمم وذلك صحيح نسبيًّا لأنّ عملية تصميمها قد أخذت ما لا يقل عن 6 سنوات..

إنّ فلسفة تصميم بوجاتي ساحرةٌ, فكروا فيها كالمباني الأثرية التي مضى عليها قرون من الزمان ورغم ذلك يظلون شديدي الروعة, وصحيح أنّهم ليسوا بعصريين بعد الآن ولكن هندستهم بها لمسة استثنائية.. كذلك يكون صُنع بوجاتي.

والفراهة لبوجاتي لا تعني أقوى السيارات في العالم, بل يعتبرها أنشيدت أنّها كساعة اليد الثمنية والتي تُجرى بها حرفية بخبرة استثنائية وإثر ذلك يُضمر لهم إعجاب أبديٌّ غير منقطع.. وهذا هو بالضبط ما سيحدث مع الشيرون.

القصة وراء الهايبركار "بوجاتي" شيرون الأكثر حصرية بالعالم Bugatti Chiron 11 القصة وراء الهايبركار "بوجاتي" شيرون الأكثر حصرية بالعالم Bugatti Chiron 12 القصة وراء الهايبركار "بوجاتي" شيرون الأكثر حصرية بالعالم Bugatti Chiron 13 القصة وراء الهايبركار "بوجاتي" شيرون الأكثر حصرية بالعالم Bugatti Chiron 14 القصة وراء الهايبركار "بوجاتي" شيرون الأكثر حصرية بالعالم Bugatti Chiron 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يوم
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يوم
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل