المربع نت – حوادث السيارات تنتشر بسرعة البرق في جميع انحاء العالم مسببة العديد من المواقف المؤذية و المميتة و حتي المضحكة و التي يتسبب بها خبراء القيادة و السائقين المبتدئين علي حد سواء الذين يعرفون ان مكان السيارة علي الطريق في الشارع و ليست علي السلالم !! حسنا ليس الجميع يعتقد هذا علي الاقل هذا الرجل الذي صعد سلالم متحف الفنون بفيلادلفيا بسيارته المرسيدس .

سيارة بي ام دبليو فئة 3 E30 المكشوفة شوهدت تتسلق سلالم متحف فيلادلفيا للفنون و المشهور ليس فقط باعماله الفنية و لكن ايضا بسلالمه الـ 72 قبل المدخل و المعروفة باسم خطوات روكي و ذلك بعد ان تسلقها سليفستر ستالون في فيلم روكي .

“بالفيديو” سيارة بي ام دبليو الفئة 3 تتسلق سلالم متحف فيلادلفيا للفنون

المصور المحلي هوج اي ديلون صور الحادث كاملا و قال : كنت اقود BF باركواي و بما انني اعيش علي بعد خطوات من سلالم روكي فانا اعرف ما يبدو طبيعيا هناك و رؤية مصابيح امامية لسيارة لا يناسب المتحف و حينها علقت في اشارة المرور و صوت تلك السيارة و هي تاخذ طريقا من اعلي السلالم لاسفل .

شرطة فيلادلفيا علمت بالحادث من المصور و قبضت علي الجاني و هو فتي في العشرين من عمره و قال النائب العام انه وافق علي اتهامة بتهمة جنائية و تقدير تعويضات بثمانية الالاف دولار لتسببه بالاضرار لسلالم روكي و مع ذلك فان الشرطة قالت انها لن ترفع القضية الي المحكمة لانها تريد التأكد اولا ان السيارة لا تعاني من ايه مشاكل ميكانيكة اضطرته لنزول السلالم .

قال ديلون لجريد الدايلي : انه لا يصدق بالتكهنات ان السيارة كانت تركن علي اعلي المتحف ثم بدأت بالتزحلق لاسفل من نفسها ثم قام السائق بالقفز الي داخلها لتوقيفها .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ONg4-3NSEDk[/youtube]

car_wallpaper_1382882143 car_wallpaper_1382882147

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

BMW M Category 2020 in Al-Khobar at a price of 240 thousands SAR

قبل 3 أسابيع
240,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل 3 أسابيع
640,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 2022

قبل شهرين
345,000 ريال سعودي
الخبر

BMW X6 Mpower

قبل شهرين
155,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل