المربع نت – قد قامت صفحة هيونداي الرسمية عبر فيس بوك بإصدار أول رسومات للفيس ليفت سوناتا, وبالفعل قد تم رصده عدة مرات أثناء اختباره تمهيدًا لتدشينه خلال العام الجاري..

يمكننا رؤيته هنا في نسختيه القياسية والرياضية جنبًا إلى جنب مع الجيلين الماضيين له, وكما هو متوقع فالرسومات تكشف عن أنّ تصميم السوناتا سيكون عدوانيٌّ للغاية ولكن بالرغم من ذلك يتوقع أن تُستبدل الخطوط الحادّة بأخرى ___ في النسخ الإنتاجية ويتم الإبقاء على نظام العادم الرباعي بالموديل الرياضي.

“هيونداي” تصدر رسومات تشويقية لفيس ليفت سوناتا Hyundai Sonata 2018

وقد أعطت هيونداي لمقدمة السوناتا شبكة المبرد المتتالية القضبان يحيطها مصابيح أكثر رشاقة من ما هي عليه حاليا, وتمامًا مثل i30 الأحدث فستحصد السيدان المحدّثة مصابيح LED نهارية بأعلى يمينها متداخلة مع ممتص الصدمات.

وحاليا, المحرك الأكثر قوة من السوناتا 2 لتر تيربو بقوة 245 حصان موصول بصندوق تروس أوتوماتيكي ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات لتسري القوة عبر نظام دفع أمامي, وحسب التقارير فربما يتم تغييره بمحرك 2 لتر تيربو الجديد القابع بالـ i30 N الرياضية لينتج بالسيدان ما لا يقل عن 260 حصان.

ونحن ننتظر إعلان هيونداي الرسمي عن موعد تدشين فيس ليفت سوناتا 2018 ولكن يتوقع أن يتم ذلك بمعرض سيارات نيويورك الذي سينعقد بإبريل المقبل..

"هيونداي" تصدر رسومات تشويقية لفيس ليفت سوناتا Hyundai Sonata 2018 9 "هيونداي" تصدر رسومات تشويقية لفيس ليفت سوناتا Hyundai Sonata 2018 10 "هيونداي" تصدر رسومات تشويقية لفيس ليفت سوناتا Hyundai Sonata 2018 11 "هيونداي" تصدر رسومات تشويقية لفيس ليفت سوناتا Hyundai Sonata 2018 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل