ما الذي يدل على وجود أعطال في طرمبة البزنين؟ 5

المربع نت – مضخة الوقود قطعة مهمة في السيارة، وظيفتها الأساسية هي ضخ كمية صحيحة من البنزين إلى المحرك. لكن هذه القطعة وكغيرها من القطع، لديها مدة زمنية معينة للعمل، وبعد تخطيها لهذه الفترة، تبدء المشاكل بالظهور لتعود وتتعطل نهائياً.

قد تجهل العوارض التي تصدر عن هذه القطعة والتي تشير إلى بدء انتهاء عمرها. تعرف إذاً على أبرز هذه العوارض التي قد تصيب مضخة الوقود في مركبتك.

ما الذي يدل على وجود أعطال في طرمبة البزنين؟ 6

قد تشعر وأنت تقود سيارتك بوجود ارتجاجات صادرة عن المحرك، لتعود وتختفي. وقد تتكرر العملية مراراً وتكراراً وأنت تعتقد بأن المشكلة تكمن في البوجيات. لكن في الحقيقة مصدر هذه الارتجاجات هو دليل واضح على أن مضخة الوقود قد بدأت تعاني من المشاكل.

عندما تبدأ مركبتك باستهلاك كمية كبيرة من الوقود لا تتردد في الكشف على “طرمبة البنزين”.

قد تهب إلى تشغيل السيارة ولكنك لن تستطيع الإقدام على هذا الأمر. وهذا دليل واضح على أن مضخة الوقود قد بدأت مرحلة النزاع الأخير.

في حال واجهت سيارتك هذه العوارض إضافةً إلى ارتفاع فجائي في درجة حرارتها، كن على يقين أنه من الضروري التوجه إلى أقرب ميكانيكي كي تقوم بتغيير مضخة الوقود، كي لا تتأثر القطع السليمة في محرك مركبتك.

من الأفضل دائماً الكشف على “طرمبة البنزين” عندما تقود مركبتك لنحو الـ 10000 مايل، كي لا تصادف أي من المشاكل التي ذكرناها.

لا تتردد في الكشف على جميع قطع السيارة وخصوصاً مضخة الوقود كي لا تجد نفسك أمام مواقف محرجة وغير محببة.

ما الذي يدل على وجود أعطال في طرمبة البزنين؟ 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة