الدليل الشامل لمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 Geneva Motor Show 3

المربع نت – إن معرض سيارات جنيف الدولي هو أكبر معرض للسيارات في العالم, فهو أكثر فعالية يجري بها تدشين الموديلات الجديدة كليا والكونسبت والفيس ليفت ويحوي كل عام ما لا يقل عن 100 سيارة جديدة سواءا كانت أوروبية أو من العلامات التجارية العالمية.

ربما يمكننا القول أنّه يساوي في حجم المعروض به معارض لوس أنجلوس وديترويت وشيكاغو مجتمعين, ولعام 2017 سيحوي عديدا من الموديلات الحاصدة فيس ليفت منتصف العمر كالسكودا أوكتافيا واللامبورجيني أفينتادور إس, وتقديمها جديدة كالفورد فيستا والأوبل انسيجنيا والرينج روفر فيلار والبورش باناميرا سبورت توريزمو.

الدليل الشامل لمعرض سيارات جنيف الدولي 2017 Geneva Motor Show 4

وقطاع الإس يو في سيحظى بعديد من الأعضاء الجدد كالميتسوبيشي إكليبس, وأوبل ستكشف هي الأخرى عن موديلّي كروس أوفر إلى جانب أودي بعائلة الـ Q وكذا عديد من الموديلات الكونسبت كالمرسيدس إيه إم جي الكوبيه سبورت كوبيه ذات الأربعة أبواب وبينينفارينا بدراستين جديدتين إحداهما سيارة رياضية والأخرى سيدان فارهة.

فعاليات معرض سيارات جنيف الـ 87 ستنطلق في 7 وحتى 19 مارس, ليكون يوم 7 و 8 مخصصان للصحافة ومن 9 وحتى 19 تفتح أبوابه للعامّة, والآن سنستعرض لكم الموديلات التي تم تأكيد تواجدها بالمعرض والتي لم يتم تأكيد تواجدها كذلك, سواءا كانت إنتاجية أو كونسبت..

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة