المربع نت – نحن لا نفهم المغزى وراء السيارات المستنسخة, ولكن يبدو أنّها تحظى بعشق بعض الأفراد الذين يذهبون لأبعد الحدود لمُحاكاة تصميم سيارة أحلامهم ببدائل تكلفتها تصل لمتناول أيديهم.

وهذه البوجاتي الفيرون المقلدة التي ترونها هنا مبنية على الفورد كوجار 2002, وحقيقة كثيرون سيخطئوا في التفرقة بينها وبين السيارة الحقيقية حيث أنّها مستنسخة بشكل مثير للإعجاب حقًّا فلديها جسد مشابه للفيرون حتى وإن كانت صغيرة, إلى جانب طلاء ذو لونين على خارجيتها وكذا داخليتها المذهلة والتي يبدو أنّه قد تم التفكير في كل صوب وحدب بها بدقّة متناهية.

“بوجاتي” فيرون مقلدة مبنية على “فورد” كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار!

على كل, وهنا تبدو الأمور مثيرة للسخرية إلى حد ما حيث أنّ صاحب هذه السيارة قد عرضها للبيع بموقع Ebay ويقول “Buy It Now”-اشتروها الآن مقابل 75,000$ (281,250 ريال سعودي), مبررًا هذا السعر بأنّه قد صرف 98,000$ (367,500 ريال سعودي) لتحويلها إلى ما هي عليه.

حقيقة الأمر جنوني تماما, كيف يصرف أحد كل هذا المبلغ لأجل “تعديل” سيارة فقط, بإمكانه بمبلغ كهذا شراء عديد من السيارات الرياضية الاستثنائية, وتُرى هل هنالك أي طلب بالأسواق على هذا النوع من السيارات أصلاً؟

"بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 25 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 26 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 27 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 28 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 29 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 30 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 31 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 32 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 33 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 34 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 35 "بوجاتي" فيرون مقلدة مبنية على "فورد" كوجار معروضة للبيع مقابل 75 ألف دولار! 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل