"صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 17

المربع نت – إنّ جيب رانجلر JL الجديدة في الطريق, وفيات كرايسلر تتابع رحلة تطويرها وأثناء ذلك تم التقاط صور تجسسية جديدة لعديد من نماذجها الاختبارية.

ما نراه هنا يبدو أنه موديل الرانجلر الأنليميتد ذو الأربعة أبواب, ولكننا على علم أنّه ستكون هنالك نسخة ذات بابين من السيارة إلى جانب نسخة بيك أب, وليست هنالك أية تفاصيل عن موعد تدشين الموديل الجديد والمرموز له بـ JL ولكن يتوقع أن يتم ذلك خلال العام الجاري.

"صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 18

بينما تستمر الرانجلر بارتداء تمويهات كثيفة, إلا انّ جوانبها قد أُزيلت عنها التمويهات ولكننا لا زلنا لا نعرف كيف سيتناسب معها السقف القابل للإزالة والألواح الجانبية, ولكن ما هو جديد أنه قد رصد وجود كاميرا بخلفها أعلى العجلة الاحتياطية.

وعلى كل فشكلها الكلي لم يتغير كثيرًا فالرانجلر آسرة لقلوب الجماهير بشكلها الحالي بما فيه الكفاية ولا يتوقع أن تذهب بعيدًا في اختلاف تصميمها كما حدث في البورش 911, وهذا بالفعل قد تأكدنا منه حيث أنّ الصور التجسسية المتعددة التي نراها الآن والتي رأيناها مسبقًا كشفت عن أنّ ستجري تحديثات محدودة ستتضمن شبكة مبرد بها 7 قضبان والزجاج الأمامي سيكون مائلاً قليلاً.

"صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 19 "صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 20 "صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 21 "صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 22 "صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 23 "صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 24 "صور تجسسية" أثناء اختبار "جيب" رانجلر الجيل القادم بكاميرا خلفية Jeep Wrangler 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة