المربع نت – تعكف أودي على تطوير الجيل المقبل من A7 الحالية منذ فترة والآن يبدو أنّ الألمان قد استقروا أخيرًا على موعد تدشينها.

وحسب تقرير الجريدة الفرنسية AutomobileMag فتدشين A7 الجديدة كليا 2018 سيتم بمعرض سيارات فرانكفورت 2017 الذي سينعقد في سبتمبر المقبل وأنه ستكون هنالك ضمن عائلتها نسخة ذات مكونات هجينة تتكون طاقتها من محرك 4 سلندر بترولي موصول بموتور كهربي.

أودي A7 الجديدة كليا 2018 تصل في سبتمبر المقبل بنسخة ذات مكونات هجينة ضمن نطاقها Audi

وسيتم طرح A7 الجديدة بخيارات متعددة من المحركات البترولية والديزل الست والثمان سلندر, بينما ستستخدم نسخة S7 محرك توربيني مزدوج 6 سلندر, وتحظى نسخة RS7 بمحرك توربيني مزدوج 8 سلندر.

وستستند السيارة على أحدث جيل من منصة MLB Evo لتخفض من وزنها بقدر 100 كيلوجرام, كما يُشاع أنّها ستكون أقصر في ارتفاعها بينما سيتم الإبقاء على طولها المقارب للخمسة أمتار.

وتستوحى خارجية الكوبيه الضخمة ذات الأربعة أبواب من الكونسبت البرولوج, تمامًا كالـ A6 والـ A8 القادمتين, أما بداخلها سيكون هنالك تخطيط جديد كليا مشابه للكونسبت Q8 بقُمرة قيادة افتراضية بدلاً من الأزرار التناظرية إلى جانب شاشتي لمس للعرض للسيطرة على الوظائف الرئيسية, إلى جانب احتمالية إسقاط مقود MMI في محاولة من الألمان للتقليل من عدد الأزرار.

ستحصد أودي A7 الجديدة على تكنولوجيات متعددة من التحكم بالإيماء والتحكم الصوتي, والركن الذاتي والسيطرة على السيارة عبر الهاتف الذكي, إلى جانب عديد من المميزات المتضمنة أحدث أنظمة السلامة الفعّالة والقيادة شبه الذاتية.

أودي A7 الجديدة كليا 2018 تصل في سبتمبر المقبل بنسخة ذات مكونات هجينة ضمن نطاقها Audi 11 أودي A7 الجديدة كليا 2018 تصل في سبتمبر المقبل بنسخة ذات مكونات هجينة ضمن نطاقها Audi 12 أودي A7 الجديدة كليا 2018 تصل في سبتمبر المقبل بنسخة ذات مكونات هجينة ضمن نطاقها Audi 13 أودي A7 الجديدة كليا 2018 تصل في سبتمبر المقبل بنسخة ذات مكونات هجينة ضمن نطاقها Audi 14 أودي A7 الجديدة كليا 2018 تصل في سبتمبر المقبل بنسخة ذات مكونات هجينة ضمن نطاقها Audi 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل