المربع نت – أمر قاض فيدرالي بمنهاتن حكومة الولايات المتحدة بإعادة عدد من السيارات الفارهة والتي تم مصادرتها في 2013 من شركة صينية.

ومنذ أربع سنوات كانت هنالك سيارات مرسديس بنز ولاند روفر وبي إم دبليو تم مصادرتهم من قبل الولايات المتحدة من مؤسسة إيفانس للتجارة وهي شركة أسسها مهاجرون صينيون وقد كانوا يقومون بتصدير المركبات إلى بلدهم الأم.

القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني

وقد استفادت الشركة من الطلب المرتفع على المركبات الفارهة بالصين وتصديرها إلى هناك مباشرة مما اعتبرته صانعات السيارات خرقًا للمعايير التجارية وتحايلاً لشراء المركبات بالولايات المتحدة وإثر ذلك تورّطت السلطات الأمريكية بهذه القضية حسب تقرير ذا نيويورك تايمز.

وأخيرًا, أصدرت المحكمة حكمها بإعادة السيارات الفارهة المصادرة من الحكومة إلى جانب الإفراج عن 3 مليون دولار أمريكي (11.25 مليون ريال سعودي) تم مصادرتهم من الحساب البنكي للشركة, لأنّ الإدعاء الاتحادي لم يقدم ما يكفي من الأدلة لدعم الدعوى المدنية.

وفي بيان, أعرب شريك بمكتب المحاماة كوفينجاتون & بورلينج أنّ شركة إيفانس قالت:”نحن ممتنون لهيئة المحلفين التي رأت أنّ الحكومة تجاوزت حدودها, وبالرغم من الانتصار الذي استحققناه, فهذه القضية سجّلت خسائرًا فادحة لنا لدى عملائنا”.
القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني 13 القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني 14 القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني 15 القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني 16 القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني 17 القضاء الأمريكي يأمر بإعادة سيارات تمت مصادرتها إلى مصدر صيني 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل