ظهور مستند خطير يثبت تورط المدير التنفيذي لـ "أودي" بشكل مباشر في فضيحة الديزل Audi 5

المربع نت – ظهر مستند بالغ الخطورة في إحدى المحاكم الألمانية قد يؤدي إلى الإطاحة بالمدير التنفيذي لأودي روبرت شتادلر والإضرار بحظوظ أودي في الصين، ما قد يؤدي إلى انخفاض حاد لأرباح مجموعة فولكس فاجن.. ويثبت المستند الذي كان مخبئا في خزينة إحدى مهندسي أودي لأعوام أن شتادلر أمر مهندسي الشركة بغش منظمي الانبعاثات في هونج كونج في ذات فترة تحقيق السلطات الأمريكية في فضيحة الديزل لفولكس فاجن.

وقد قدم مهندس أودي ألريتش فايس المستند إلى محكمة العمل في ألمانيا، وقد تم وقف فايس في نوفمبر 2015، ولكنه استمر في استلام مرتب سنوي بقيمة 473 ألف دولار قبل فصله بشكل نهائي مع عدة مهندسين آخرين الأسبوع السابق، ويبدو أن فصل المهندس تم بسبب شهادته في المحكمة باختراع أودي لأجهزة غش الديزل لمجموعة فولكس فاجن.

ظهور مستند خطير يثبت تورط المدير التنفيذي لـ "أودي" بشكل مباشر في فضيحة الديزل Audi 6

مستند فايس يثبت أن مجلس إدارة أودي أمروا بغش الانبعاثات بشكل مباشر، خاصة مع موديل Q7 كبير الحجم أثناء طرحه في هونج كونج لعدم توافقه مع مستويات الانبعاثات هناك، وقد ادعى محامي فايس أن الأخير أبقى المستند في خزينته كضمان في أوقات الطوارئ مثل الآن.

اودي هي أروج صانعة سيارات فاخرة في الصين، ولكن قد يتغير هذا مع انكشاف هذه الفضيحة الجديدة.. كما انخفضت مبيعات أودي الصينية 35% في يناير عقب خلاف حاد مع توكيلات أودي هناك، والذين طالبوا بأربعة مليارات دولار لتغطية خسائرهم.

ظهور مستند خطير يثبت تورط المدير التنفيذي لـ "أودي" بشكل مباشر في فضيحة الديزل Audi 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة