"صورة تشويقية" تُصدر للرينج روفر فيلار الجديدة كليا 2018 تمهيدًا لتدشينها بجنيف Range Rover Velar 9

المربع نت – العضو الرابع بعائلة الرينج روفر والمدعو فيلار قد تم الكشف عنه جزئيًّا عبر صورة تشويقية تمهيدًا للكشف الكامل عنه بالشهر القادم بمعرض سيارات جنيف 2017.

وقد تم تسميتها تيمّنًا بأوائل النماذج التجريبية للرينج روفر من حُقبة ستينات القرن الماضي, لتقبع بين الرينج روفر إيفوك الصغيرة التي يبدأ سعرها من 41,000$ (153,750 ريال سعودي) والأكبر حجمًا الرينج روفر سبورت التي يبدأ سعرها من 65,000$ (243,750 ريال سعودي).

"صورة تشويقية" تُصدر للرينج روفر فيلار الجديدة كليا 2018 تمهيدًا لتدشينها بجنيف Range Rover Velar 10

في حين أنّه لم يتم الكشف عن سعرها حتى الآن, ولكن بما أنّها ستقبع بوسط خط إنتاج الرينج روفر فيتوقع أن يدور سعرها في حدود 50,000$ (187,500 ريال سعودي) لتنزل على الساحة لمجابهة البورش ماكان وربما البي إم دبليو X4 و X6.

الصورة التشويقية تكشف لنا عن خلف الإس يو في ذو المصابيح الأُفقيّة بزجاج بانورامي يسيطر على أكثر من ثلاثة أرباع السقف, إلى جانب شاشة عريضة لنظام المعلومات والترفيه.

صحيح أنّه لم يُكشف عن أي تفاصيل أخرى للفيلار حتى الآن, ولكن ليس سرًّا أنّها تتشارك مع الجاغوار F-Pace المنصّة الألومنيومية الثخينة IQ والتي تمّ تطويرها لأجل حصد أداءٍ عالٍ على الطرقات, أما بالنسبة لخيارات الطاقة فيتوقع أنّها ستتراوح بين محركات 4 سلندر و6 سلندر يقبعون بالإيفوك الصغيرة والسبورت الكبيرة إلى جانب محرك 8 سلندر للأداء العالي وكذا من الوارد طرح نسخة ذات مكونات هجينة.

هذا ومن المرتقب أن تكشف لاند روفر مزيدًا من التفاصيل عن الرينج روفر فيلار الجديدة كليا 2018 في اليوم الأول من مارس ومن ثمّ تدشينها عالميًّا في اليوم السابع من الشهر نفسه بجنيف.

"صورة تشويقية" تُصدر للرينج روفر فيلار الجديدة كليا 2018 تمهيدًا لتدشينها بجنيف Range Rover Velar 11 "صورة تشويقية" تُصدر للرينج روفر فيلار الجديدة كليا 2018 تمهيدًا لتدشينها بجنيف Range Rover Velar 12 "صورة تشويقية" تُصدر للرينج روفر فيلار الجديدة كليا 2018 تمهيدًا لتدشينها بجنيف Range Rover Velar 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة