المربع نت – أصدرت مرسيدس صورًا تشويقية لسيارة الفورمولا 1 الجديدة W08, تمهيدًا للكشف عنها اليوم بحلبة سلفرستون بإنجلترا.

لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس هُما من سيقوما بإزالة الستار عن سيارة التحديات الجديدة لفريق مرسيدس بـ 2017, وأثناء ذلك سيتم عقد جلسة تصوير لها.

“صور تشويقية” تصدرها “مرسيدس” قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One

وقُبيل هذا الحدث بـ 24 ساعة أصدرت مرسيدس الصورة التشويقية أدناه للسيارة والتي تتضمن تصميم أنفها والتي تمتلك نهاية أكثر استدارة, ويبدو تصميمها الكلي أكثر نحافة, كما أعطتنا الصور لمحة عن الأجنحة وغطاء المحرك, تظل التفاصيل محدودة للغاية ولكن هذا لا يهم فأمامنا بضعة ساعات على حلول موعد الكشف عنها, فتابعونا!

"صور تشويقية" تصدرها "مرسيدس" قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One 13 "صور تشويقية" تصدرها "مرسيدس" قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One 14 "صور تشويقية" تصدرها "مرسيدس" قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One 15 "صور تشويقية" تصدرها "مرسيدس" قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One 16 "صور تشويقية" تصدرها "مرسيدس" قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One 17 "صور تشويقية" تصدرها "مرسيدس" قُبيل الكشف عن سيارتها الجديدة للفورمولا وان 2017 Mercedes Formula One 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل